الإثنين , 20 مايو 2024
بعد السخرية من صورتها بالحجاب...أمل حجازي تفقد صبرها وتهين هؤلاء علناً
بعد السخرية من صورتها بالحجاب...أمل حجازي تفقد صبرها وتهين هؤلاء علناً

بعد السخرية من صورتها بالحجاب…أمل حجازي تفقد صبرها وتهين هؤلاء علناً

بعد السخرية من صورتها بالحجاب…أمل حجازي تفقد صبرها وتهين هؤلاء علناً

أعلنت الفنانة أمل حجازي عن غضبها الشديد من جراء الكلمات اللاذعة التي لحقت بحجابها بعد نشر أحدث صورها به، لتكتب كلمات قاسية في حق كل منتقديها.

وكتبت أمل حجازي كلمات واضحة لترد بها على الساخرين من حجابها، معلنة رفضها التام أن يتم التهكم على رمز ديني مثل الحجاب لتقول: “مساء الخير اولا رح احكي باللبناني عشان اقدر عبر اكثر بالنسبة لكم موقع مفكرين حالهم دمهم خفيف وعم يتمسخروا على رمز ديني وهو الحجاب ويلي مكنايين باسماء غير اسمائهم وهني بيعرفوا حالهم كتير منيح وبعرف اسمائهم وشخصيتهم المقززة للنفس وما الي الشرف ابدا اذكر اسمهم على لساني بحب قول انو انتو وصفحاتكم التافهة ويلي هي مبنية على فضايح ومسخرة على الناس كتير عيب انكم تتمسخروا على قدسية الحجاب ورح اضطر اني عاقبكم بالقضاء واحد واحد..يا للعار على هالايام يلي صار مباح لحثالة البشر انو تجيب سيرة حجاب او رمز ديني من اي دين يلي كان اقتضى التوضيح”.

أمل حجازي لم توضح من هم الساخرين من حجابها، إلا أن بعض الصفحات الشهيرة على مواقع التواصل تهكمت على أحدث صورها بالحجاب، بسبب خضوعها لجلسة تصوير بمكياج كامل مما جعل التعليقات اللاذعة تلاحقها.

يذكر أن أمل حجازي أعلنت اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، بعد تردد وتفكير لمدة طويلة انتهى بإتخاذها هذا القرار، مؤكدة لجمهورها بأنها من الممكن أن تتجه إلى الإنشاد الديني.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *