الأربعاء , 7 ديسمبر 2022
بلدية العاصمة

بلدية العاصمة : 2637 معاملة برسوم 2637 د.ك.. خلال يونيو الماضي

اعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل إنجازات إدارة التدقيق ومتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال يونيو الماضي من إصدار ( شهادة أوصاف- إنهاء إشراف – رد على الترخيص الهندسة – تقوية التيار الكهربائي ) حيث بلغ اجمالي عدد المعاملات (2637) معاملة برسوم بلغت (2637)د.ك .

ومن جانبه أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية المهندس بدر على الجبري برفع حالة الاستنفار بالإدارة والتي شملت متابعة كافة أعمال الشركات ومقاولي تنفيذ المشاريع وكافة أعمال البناء والهدم والترميم وأعمال الحفريات الى جانب التأكد من حصولهم على التراخيص ، بالاضافة الى القيام بالاجراءات المتعلقة بإيصال التيار الكهربائي للمباني وإصدار شهادات الاوصاف الى جانب توجيه إنذارات وتحرير مخالفات للعقارات المخالفة وقطع التيار الكهربائي عنها.
وتابع م.الجبري بالقول بان ادارة انهت إشراف لــ (73) إلى جانب إصدار عدد (225) شهادة أوصاف ، فيما بلغت عدد الردود على التراخيص الهندسية (84) رد ، بالاضافة إلى تحرير عدد (66) تعهد إشراف ، وعدد (4) كتب تقوية تيار كهربائي وتقرير كشف خطورة ، وعدد (4) دمج ، وتقرير صلاحية إنشائية ، فيما بلغ عدد الفرز (4).

واضاف الجبرى قائلا بان تم إيصال تيار كهربائي لعدد (39) عقار والكشف على عدد (471) قسيمة صناعية للرد علي كتب الهيئة وادارة التراخيص بالاضافة إلى اصدار عدد (7) شهادات لمن يهمه الأمر إلى جانب إلغاء عدد (8)اشراف.

وأشار الجبري إلى أن بلغ اجمالي الكتب التي تم الرد فيها على الهيئة العامة للصناعة (455) كتاب بالاضافة إلى رهن عدد (7) قسائم ، مشيراً إلى أن عدد الملفات التي تم تسليمها للارشيف (921) الى جانب تجديد عقد (178) عقد.

واختتم م. الجبري قائلا بان عدد الكتب التي تم رد فيها على الانظمة الهندسية (97) رد إلى جانب تحرير مخالفة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *