الأربعاء , 7 ديسمبر 2022
البلدية

بلدية الفروانية: إزالة 2235 إعلان وتحرير 93 مخالفة.. يونيو الماضي

أوضــحت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق الكثير من الإنجازات لإدارة التدقيق ومتابعة مساعدات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية خــلال شهر تَمُّــوزُ المــنصرم حيث تم ارسال 152عينة الى مختبر وزارة الصحة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الادمي.

ومن جانبه، أبان رئيس ادارة التدقيق ومتابعة مساعدات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية ناصر الرشيدي عن قيام إدارة التدقيق ومتابعة مساعدات البلدية ممثلة في مراقبة المحلات والإعلانات برفع وإزالة 2235 إعلان من الشوارع والميادين والكشف على 50 محل إلى جانب تحرير 11 مخالفة تمثلت في تحرير 10 مخالفات فتح محل بدون ترخيص اعلان تحرير مخالفة فتح محل بدون ترخيص صحي.

وبرهن الرشيدي على تحرير أمر صلح في مخالفتين برسوم 200 دينار مشيرا على أن المخالفات التي لم يتم الصلح فيها وصلت 9 مخالفات.

وأَرْشَدَ الرشيدي إلى أن مراقبة الاغذية والأسواق قامت بالكشف على 150 محل، تحرير 82 مخالفة، إرسال 152 عينة إلى مختبر وزارة الصحة حيث وصلت العينات التي وردت نتائجها صالحة 150عينة بينما لم ترد نتائج عينتين من المختبر وقد بلغ عدد شهادات التصدير التي تم إصدارها لدول مجلس التعاون 99 شهادة بينما وصلت شهادات التصدير التي تم إصدارها لدول خارج مجلس التعاون 5 شهادات برسوم 1040 دينار، وقد وصلت طلبات الفحص للمواد الغذائية 58 طلب برسوم 580 دينار إلى جانب إصدار تصريحين جديد وتجديد لإعادة تعبئة برسوم 20 دينار.

ونبه الرشيدي إلى أنه قد تم الصلح في مخالفة واحدة برسوم 100 دينار مؤكدا على أن المخالفات التي لم يتم الصلح فيها من قبل مراقبة الأغذية والأسواق 14 مخالفة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *