الإثنين , 20 مايو 2024

بوحمد: الخلاف مع داليبور… صفحة وانطوت

أعرب رئيس جهاز كرة القدم في نادي القادسية سعود بوحمد عن سعادته للعودة مجدداً لادارة الجهاز والذي كان قد أشرف عليه في منتصف الموسم الماضي بصورة موقتة.

وباشر بوحمد مهام عمله فعلياً بحضور الحصة التدريبية للفريق اول من أمس واجتماعه مع الطاقم الاداري المعاون.

وذكر بوحمد أنه سيستمر في أداء عمله في الموسم الجديد وان مسألة اجراء تغيير على المنصب تعود الى مجلس الادارة.

وكشف انه لن يرافق «الأصفر» في معسكره المزمع اقامته في تركيا منتصف الشهر الجاري، حيث ينتظر ان يترأس الوفد مساعده سامي بويابس، ولكنه أوضح بأنه سيقوم بزيارة الى الفريق خلال المعسكر لمتابعة الاستعدادت خاصة في المباريات الودية التي ينتظر ان يخوضها هناك.

وجدد بوحمد ثقته بالجهاز الاداري الذي يعمل معه والمكون من بويابس، ومدير الفريق عبدالله الحقان، والاداري شاكر الشطي، والمنسق الاعلامي زياد الشطي، مشيداً بجهودهم سواء في الموسم الماضي او في فترة الاعداد للموسم المقبل والتي انطلقت أخيراً.

وأبدى رئيس جهاز الكرة في القادسية ارتياحه لقرار مجلس الادارة ضم المدرب الوطني محمد المشعان الى الجهاز الفني للفريق، موضحاً بأن المشعان كفاءة وطنية ووجوده سيكون اضافة للطاقم التدريبي بقيادة الكرواتي داليبور ستاركيفيتش والذي سيحظى بدعم كامل من قبل الادارة، لافتاً الى انه «طوى صفحة الخلافات التي شهدها الموسم الماضي مع المدرب».

وأعرب عن امله في أن يوفق «الأصفر» في الظفر بأول ألقاب الموسم عندما يلتقي «الكويت» على كأس الـ «السوبر» في 7 من الشهر المقبل، وقال: «هذه البطولة تمثل أهمية خاصة بالنسبة لي، فالفوز بها سيمنحني باكورة ألقابي وأنا على رأس الجهاز الإداري للفريق، كما يمثل انطلاقة موفقة للموسم الذي نسعى من خلاله لاستعادة موقعنا الطبيعي على القمة».

وكان أمين سر النادي بالوكالة رفاعي الديحاني، أوضح بأنه قد تم تسليم رئاسة جهاز الكرة إلى عضو مجلس الادارة سعود بوحمد بعد أن كان الديحاني قد كلف بها من قبل مجلس الادارة خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى ان تشكيل الجهاز سيعود الى ما كان عليه قبل تكليفه إلى أن يعتمد مجلس الادارة التشكيل الجديد في اجتماعه المقبل.

وقال انه سيتفرغ لمهام أمانة السر بالوكالة والمكلف بها أيضا من قبل المجلس.

وأضاف: «عملنا خلال الفترة الماضية القصيرة على تجهيز الفريق للموسم المقبل، فنياً وادارياً وعلى مستوى العناصر»، وأردف: «تم التعاقد مع المدرب الوطني محمد المشعان مساعداً لمدرب الفريق الأول، وانضم اللاعب البرازيلي ريناتو دي ليما (ريناتينيو) للفريق، كما عاد اللاعبون المعارون وهم فهد المجمد (السالمية)، محمد زنيفر (الشباب)، عبدالله ماوي (الفحيحيل)، مع استمرارية تجهيز وعلاج عادل مطر العائد من السالمية».

واكد ان الاعداد للمعسكر في اسطنبول منتصف الشهر الجاري يسير وفق الخطة الموضوعة، متمنياً التوفيق لزميله سعود بوحمد في تكملة العمل المتبقي.

وختم الديحاني: «سأتفرغ لمهام امانة السر في الوقت الراهن، لمتابعة الاجهزة الادارية والفنية لبقية الالعاب استعداداً للموسم المقبل».

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *