الأربعاء , 12 يونيو 2024
بودي: فتح باب التسجيل لـ «كويت كلاسيك»
بودي: فتح باب التسجيل لـ «كويت كلاسيك»

بودي: فتح باب التسجيل لـ «كويت كلاسيك»

بودي: فتح باب التسجيل لـ «كويت كلاسيك»

أكد رئيس اللجنة الكويتية لبناء الأجسام بدر بودي أن يوم أول من أمس شهد فتح الباب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة ببطولة «الكويت كلاسيك» التي تقام في 6 أكتوبر المقبل، مضيفا أن الحدث هو الأول الذي ينظم تحت مظلة اتحاد كمال الأجسام للمحترفين «IFBB Pro»، بعد أن فقد الاتحاد الدولي صلاحيته في تنظيم البطولات العالمية.

وقال: «ستحظى البطولة بمشاركة أسماء لامعة في بناء الأجسام على المستويات الخليجية والعربية والعالمية، خصوصا أن اتحاد كمال الأجسام للمحترفين يتيح الفرصة للاعبي العالم باللمشاركة في بطولاته من دون قيد أو شرط، عكس الحال بالنسبة الى الاتحاد الدولي الذي كان يشترط مشاركة اللاعبين تحت مظلة اتحادات رسمية معترف بها».

وأضاف: «نحن جاهزون لاستقبال بطولة كويت كلاسيك منذ أربعة اشهر. نحن أمام تحد كبير سيتمثل في التنظيم الرائع وتحقيق أقصى فوائد فنية ممكنة للاعبين كافة من دون استثناء».

وأوضح بودي أن «كويت كلاسيك» ستمنح اللاعبين 4 كروت احترافية مباشرة فور فوزهم، في فئات فيزيك للمحترفين و«212»، إلى جانب «فيزيك ماستر»، و«بدي بلدنغ» للهواة تحت 95 كلغ، فيما تمنح نقاطا لأصحاب المراكز المتقدمة تساعدهم على المضي قدما في عالم المحترفين، مبينا أن أفضل حكام العالم سيتولون إدارة البطولة.

وأشار إلى أن لاعبي بناء الأجسام الكويتيين والمصري رامي السبيعي بلغوا القمة عبر تحقيق نجاحات غير مسبوقة عالميا، مشددا على أن هذا النجاح أثار حفيظة البعض في الخارج، فما كان منهم الا ان شنوا حربا علينا بدل العمل على الارتقاء باللعبة واللاعبين.

وأعلن بودي بأنه لن يتم الاكتفاء بتنظيم البطولات العالمية في الكويت، بل سيعمل في الفترة المقبلة على تنظيم البطولات في عدد من الدول العربية بينها مصر بغية إتاحة الفرصة امام من لم يتمكن من المشاركة في مثل هذه التجمعات بسبب تعرضهم للظلم من قبل اتحاداتهم الأهلية.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *