الأحد , 25 فبراير 2024

بيكيه يرحب بالحديث مع برشلونة حول أزمة جريزمان

رحب المدافع الإسباني الدولي جيرارد بيكيه، بالحديث مع جوردي ماستري، نائب رئيس برشلونة الإسباني، حول مشاركة اللاعب في إنتاج فيلم وثائقي أعلن خلاله اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، أنه لن ينضم إلى النادي الكتالوني.

ووبخ نادي برشلونة مدافعه جيرارد بيكيه، لمشاركته في الفيلم الوثائقي الذي أعلن من خلاله جريزمان استمراره في اتلتيكو مدريد وعدم انتقاله إلى البارسا.

وأعرب ماستري عن استيائه ودهشته من تصرف بيكيه، وقال في مؤتمر صحفي عقده أمس الأول الثلاثاء: “لقد نقلنا لبيكيه أن مشاركته أثارت دهشة واستياء النادي وأنصاره”.

وكانت إحدى الشركات التابعة لبيكيه تولت إنتاج فيلم وثائقي تحت اسم “القرار”، تم بثه في الأسبوع الماضي وعرض خلاله تسلسل زمني للأحداث التي شهدتها المفاوضات بين برشلونة واللاعب الفرنسي، الذي قرر في النهاية البقاء في أتلتيكو مدريد.

وأضاف ماستري قائلا: “نحترم قرار جريزمان بالتجديد مع أتلتيكو مدريد كما نحترم قرار أي لاعب حول مستقبله، أخبرنا أتلتيكو برغبتنا بشكل رسمي، نرغب في لاعبين يتحلون بالالتزام وبالرغبة في تحقيق انتصارات هنا”.

وأوضح نائب رئيس برشلونة أن إدارة ناديه ستتحدث مع بيكيه ومع اللاعب الفرنسي صامويل أومتيتي أيضا الذي روج لمشاهدة الفيلم الخاص بمواطنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وخرج بيكيه ليؤكد اليوم الخميس: “إذا أراد (ماستري) الحديث معي، فهو يعرف أين يجدني”.

وأضاف: “العلاقة دائما متفتحة، نحن دائما على اتصال، سنتحدث ونسوي المسألة”.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *