الإثنين , 22 يوليو 2024
تجاوز «الخطوط» كشف عن سجائر مستعملة في العارضية
من المخدرات وأدوات التعاطي المضبوطة من قبل الأمن العام

تجاوز «الخطوط» كشف عن سجائر مستعملة في العارضية

تجاوز «الخطوط» كشف عن سجائر مستعملة في العارضية

اقتيد مواطن في منطقة العارضية بأمر من مدير أمن الفروانية اللواء صالح مطر إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لتعاطي مواد مخدرة والاشتباه في ترويجها، وبحسب مصدر امني فإن احدى دوريات امن الفروانية وخلال جولة لها في منطقة العارضية رصدت مركبة لا يلتزم قائدها بالخطوط الأرضية، فتم توقيفه وطلب منه رخصة السيارة، وتبين انه بحالة غير طبيعية وليس لديه أي إثبات.

وشاهد رجال الدورية كيس نايلون شفاف اللون به 3 سجائر يشتبه انها مخدرة، وعند تفتيشه احترازيا قبل صعوده إلى الدورية عثر على ورق ملفوف به مادة عشبية يشتبه انها مخدرة بالإضافة إلى ورق رشيد.

من جهة أخرى، تمكنت إحدى دوريات أمن الفروانية من توقيف مواطن من مواليد 1992، كان يقود مركبة اوروبية ليس بها لوحة معدنية أمامية، وبتفتيشه احترازيا عثر على كيس شبو وآخر به هيروين وثالث يحتوي على كيميكال، بالإضافة إلى أدوات تعاط، وأحيل والمضبوطات إلى المكافحة.

وفي منطقة العمرية رصدت احدى دوريات امن الفروانية قائد مركبة وانيت وهو يخفض رأسه وكأنه يختبئ لدى مشاهدته للدورية، وبعد توقيفه تبين انه مواطن ولا يحمل اي اثباتات، وعند نزوله من المركبة عثر على علبة سجائر أجنبية بها قطعة حشيش وسجائر ملفوفة غير مستعملة، وأحيل الى جهة الاختصاص.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *