الإثنين , 22 أبريل 2024

تحذيرات لبرشلونة من تكرار أخطاء إشبيلية أمام روما

سلطت تقارير صحفية إسبانية، الضوء على تعادل برشلونة مع إشبيلية، السبت الماضي، بنتيجة 2-2، في إطار الجولة الـ 30 من عمر الليجا.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو “برشلونة سقط في عدة أخطاء خلال مواجهة إشبيلية، لا يجب أن تتكرر أمام روما، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، إذا أراد البلوجرانا، التواجد في نصف النهائي”.

وأضافت الصحيفة “لا يمكن أن يُغطي ما فعله ميسي في الدقائق الأخيرة، على أخطاء برشلونة في المباراة، فالفريق لم يكن قادرًا على السيطرة على اللقاء، وافتقد التركيز والتنظيم الدفاعي، بعد خسارة الكرة عند الهجوم”.

 وتابعت “الضغط على حامل الكرة لم يكن موجودًا بكثافة، بالعكس كان ضعيفًا، وهو ما سهل الأمور على إشبيلية في نقل الكرات، أومتيتي رغم مراقبته لفازكويز، لكنه تركه يسجل الهدف الأول، وفشل في اعتراض الكرة في الهدف الثاني أيضًا”.

وأوضحت “الكثير من الكرات انقطعت بالقرب من منطقة جزاء إشبيلية، ولكن الكرات كانت تنتقل بسرعة لمرمى برشلونة، عبر الهجمات المرتدة، والضربات الركنية تحولت إلى هجمات عكسية أيضًا لمصلحة إشبيلية”.

وأتمت الصحيفة “يجب على المدرب إرنستو فالفيردي، إيجاد الحلول لهذه المشاكل، حيث أن الفريق ظهر بصورة باهتة جدًا على المستوى الدفاعي مع غياب بوسكيتس”.

ويستضيف برشلونة، الأربعاء المقبل، نظيره روما، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، في الكامب نو.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *