الإثنين , 28 نوفمبر 2022
حفاوة كبيرة للزمالك والترجي

حفاوة كبيرة للزمالك والترجي في الدوحة

حفاوة كبيرة للزمالك والترجي في الدوحة

نقلا عن الدوحة ـ فريد عبدالباقي المصدر : جريدة الانباء

يدشن فريقا الزمالك المصري والترجي التونسي تدريباتهما مساء اليوم على ملاعب جامعة قطر استعدادا لخوض كأس «السوبر» الأفريقي لكرة القدم 2020 والتي ستقام مساء الجمعة المقبل على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وحظيت بعثتا الفريقان باستقبال حافل مساء أمس لدى وصولها إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية (الدوحة)، إذ كان في استقبال بعثة الزمالك والترجي مسؤولو الاتحاد القطري لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي، وعدد كبير من أبناء الجاليتين المصرية والتونسية المقيمين في قطر، والتي استقبلت الفريقين بالأهازيج والهتافات، قبل أن يتوجه أفراد بعثة الزمالك والترجي مباشرة من المطار إلى فندق الإقامة.

وقد نال محمود عبدالرازق (شيكابالا) تشجيعا كبيرا لدى وصوله مع بعثة نادي الزمالك من جانب رابطة مشجعي «الأبيض» في قطر، ومن المقرر أن يخضع قائد الفريق إلى اختبار طبي اليوم لتحديد مدى إمكانية مشاركته في «السوبر» من عدمه بسبب معاناته من إصابة كدمة في الركبة حالت دون مشاركته مع الزمالك في مباراتي حرس الحدود والإسماعيلي في الدوري المصري. إلى ذلك، واصل فريق الأهلي مسلسل الانتصارات وحقق الفوز رقم 14 على التوالي في الدوري المصري، بعدما فاز على ضيفه طلائع الجيش بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة في الجولة السابعة عشر من البطولة، وتندرت الجماهير بهذا الفوز الجديد بعبارة «أوعى وشك» تعبيرا على قوة الأهلي.

وسجل أهداف الأهلي النيجيري جونيور أجاي في الدقيقة 33، وعمرو السولية في الدقيقة 69، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 85، بعد مباراة سهلة للفريق الأحمر.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر إلى 42 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وله 3 مؤجلات أمام المصري وإنبي والزمالك، فيما تجمد رصيد الطلائع بقيادة مدربه عبدالحميد بسيوني عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

إلى ذلك، أنزلت لجنة الانضباط باتحاد الكرة عقوبات مشددة على عدد من لاعبي بيراميدز بعد الخسارة 1-2 أمام الأهلي، كما طالت العقوبات الأهلي، ومنها إيقاف أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز 3 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه، وإيقاف رجب بكار لاعب بيراميدز 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه، وإيقاف علي جبر لاعب بيراميدز 3 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه، وإيقاف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ب‍النادي الأهلي مباراة واحدة مع تغريمه 50 ألف جنيه، وتغريم النادي الأهلي 100 ألف جنيه عن المخالفة الواردة بتقرير المباراة بقيام الجماهير بسب لاعبي بيراميدز.

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *