الإثنين , 15 يوليو 2024
حلا: أعاني السرطان ... في «عزوتي»
حلا: أعاني السرطان ... في «عزوتي»

حلا: أعاني السرطان … في «عزوتي»

حلا: أعاني السرطان … في «عزوتي»

«الآن أدركت معاناة مرضى السرطان… وشعرتُ بأوجاعهم، إلى حد أنني تأثرتُ بهم كثيراً، وتعاطفت أكثر مع كل الأشخاص الذين يكابدون لسعات العلاج بالكيماوي».

هذا ما أكدته الفنانة الشابة حلا، التي شرعت قبل أيام في تجسيد دور المريضة بالسرطان في المسلسل الدرامي الجديد «عزوتي»، ملمحة إلى أن دورها في العمل سيكون مختلفاً شكلاً ومضموناً بتوجيهات من المخرج مناف عبدال، والعمل من تأليف الكاتبة مريم القلاف، في حين يتشارك في بطولته كوكبة من الفنانين أمثال، خالد أمين، إلهام الفضالة، فاطمة الصفي، فرح الصراف وفهد باسم، إلى جانب باقة أخرى كبيرة من النجوم الشباب.

وقالت «تأثرت كثيراً بشخصية المريضة بالسرطان، والآن فقط تلمست حجم المعاناة التي يكابدها المصاب بهذا الداء العضال، فهو من أشد الأمراض إيلاماً على الإطلاق». وأضافت: «بالرغم من أنني لم أصب بهذا المرض، والحمد لله، إلا أنني شعرتُ بأوجاعه من خلال أدائي للشخصية، التي ستكون مختلفة جداً عن كل ما قدمته من أدوار في الدراما التلفزيونية، خصوصاً أن الدور يلامس الواقع بقوة».

ولفتت إلى أنها لم تقدم شخصيات مماثلة في أعمالها السابقة، كما أنها ستقدم في المسلسل «كراكترات» متنوعة، قبل مرضها مروراً بفترة العلاج بالكيماوي ووصولاً عند تساقط شعرها وهزال جسدها.

يُذكر أن مسرحية «ماما نانا» هي آخر الأعمال التي شاركت حلا في بطولتها، وحققت المسرحية نجاحاً كبيراً، وهي من بطولة محمد الحملي، سماح، عبدالله الخضر، الإعلامية أماني البلوشي، نورا، نورا العميري وجمال الشطي.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *