الخميس , 13 يونيو 2024
عناية البشرة

حيل جمالية ستخفي إرهاق بشرتك

حيل جمالية ستخفي إرهاق بشرتك

إذا كنت تعانين من مشكلة إرهاق البشرة الناتجة عن قلة الراحة أو عدم الالتزام بنظام غذائي صحي، أو أي سبب آخر، سنعرّفك عبر موقع أنوثة على أهم الحيل الجمالية لإخفاء ارهاق بشرتك.

كريم الأساس الزهري

استعملي كريم الأساس بلون بيج زهري لتمنحي بشرتك إطلالة متورّدة طبيعية، وابتعدي قدر الإمكان عن استعمال الدرجة الداكنة منه إذ سيجعلها تبدو أكثر شحوباً.

الكونسيلر

الكونسيلر هو دائماً الخيار الأنسب لإخفاء علامات التعب التي تظهر حول العينين كالهالات السوداء والانتفاخ، لذا استخدميه لتعيدي الرونق والجمال إلى إطلالتك

ظلال العيون ذات الألوان الفرحة

اختاري ظلال العيون بتدرّجات حيوية ناعمة كالزهري الفاتح، فهي تمنح عينيك نظرة مشرقة، بينما الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي ستجعلهما تبدوان متعبتان.

قلم الكحل

إذا كنت ممن يحبّذن وضح الكحل في العينين، إحرصي على استعماله بطريقة خفيفة كي لا تزيدي من اسوداد عينيك، فذلك سيؤثّر سلباً على إطلالتك

أحمر الخدود بلون مشرق

اختاري أحمر خدود بلون منعش كالزهري، وابتعدي عن تدرجات البني. ومن المهم أن تضعي كمية قليلة منه كي نحافظي على إطلالة طبيعية وناعمة.

أحمر الشفاه بلون حيوي

ضعي أحمر الشفاه بألوان منعشة كالزهري والبنفسجي لاضفاء لمسات منعشة على إطلالتك، ولا تختاري ألوان النيود لأنّها تجعل آثار البشرة المرهقة واضحة أكثر.

شاهد أيضاً

دكتور باسل الصباح

وزير الصحة: شفاء 342 حالة

وزير الصحة: شفاء 342 حالة المصدر – (كونا) أعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *