الأربعاء , 17 أبريل 2024
خطة سيميوني تُحبط مورينيو
خطة سيميوني تُحبط مورينيو

خطة سيميوني تُحبط مورينيو

خطة سيميوني تُحبط مورينيو

يبدو أنَّ أحلام جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، في الحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، لن تتحول إلى واقع.

وقالت صحيفة “كونفدينسال” الإسبانية، إنَّ “مورينيو كان يُخطط للتعاقد مع جريزمان في الشتاء، أو الصيف المقبل، مستغلاً عودة دييجو كوستا لأتلتيكو مدريد، إلا أنَّ هذه الصفقة قد لا تتم”.

وأضافت الصحيفة، أنَّ “دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لا يرى كوستا بديلاً لجريزمان، بل يرغب في تكوين شراكة قوية بينهما، لذلك فإنَّ الفريق المدريدي، لن يتخلى عن الفرنسي”.

كان جريزمان، قريبًا من الانضمام لمانشستر الصيف الماضي، لكنَّ اللاعب رفض الرحيل عن الروخيبلانكوس؛ بسبب حرمان الفريق من التعاقد مع لاعبين جدد، حتى يناير/كانون ثان المقبل.

وأعلن أتلتيكو مدريد، رسميًا التعاقد مع دييجو كوستا، مقابل 60 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الروخيبلانكوس، إلا أنَّه لن يتمكن من المشاركة سوى في يناير، بعد رفع الحظر على الفريق المدريدي.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إنَّ مورينيو، قد يتجه للتعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز جناح أرسنال حال لم يتغير موقف جريزمان.

وأضافت الصحيفة، لكنَّ مورينيو، سيواجه منافسة شرسة من بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الذي كان قريبًا من التوقيع مع اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الأخيرة.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *