الأربعاء , 7 ديسمبر 2022
خيطان: انتقال الدوسري غير قابل للبحث نهائياً

خيطان: انتقال الدوسري غير قابل للبحث نهائياً

شرع نادي خيطان في اجراء عملية تجديد على الفريق الأول لكرة القدم تشتمل على قيد عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين في القائمة الرسمية التي ستخوض غمار منافسات الموسم المقبل.

وكشف رئيس جهاز الكرة فهد المطيري عن ملامح عملية التجديد التي سيخضع لها الفريق بقيادة المدرب محمد الأنصاري العائد للاشراف على خيطان خلفاً لأنور يعقوب.

وأوضح ان الجهازين الاداري والفني اتفقا على تصعيد 4 لاعبين من فريق الناشئين تحت 17 سنة الى الفريق الأول مباشرة من دون تسجيلهم في فريق الشباب تحت 19، مؤكداً أن هذه العناصر واعدة وتستحق فرصة اللعب على مستوى الفريق الأول في إحدى فترات الموسم المقبل.

وأضاف: «وضعنا في الاعتبار ضرورة أن تتواكب عملية التجديد مع تصعيد أي موهبة تضمها فرق النادي العمرية طالما اننا نتوسم فيها امكانات يمكن ان تخدم خيطان. وبالاضافة الى الناشئين الأربعة، فإن هناك لاعبين آخرين من فريق الشباب سيتم ضمهم الى القائمة الرسمية للفريق الأول».

وشدد المطيري على ان ادارة الكرة تهدف من خلال هذه الخطوة الى الاستفادة من المواهب الموجودة في النادي، ومنحها فرصة الاحتكاك مع لاعبي الخبرة في الفريق الأول من جهة، ومع لاعبي الأندية الأخرى من جهة ثانية، لافتاً إلى أن العمل لتأسيس فريق للمستقبل يجب ان يمر بهذه الخطوات.

وفي اطار متصل، أكد المطيري أن حارس مرمى الفريق الأول أحمد الدوسري باق مع النادي وأن الادارة أغلقت الباب أمام أي محاولة من أندية أخرى للحصول على خدماته.

وتردد اسم الدوسري على نطاق واسع في العامين الأخيرين كمرشح للانتقال الى اكثر من ناد بينها القادسية، بالتزامن مع تقديم الحارس الشاب لمستويات متطورة وضعته بين أفضل حماة الشباك في المسابقات المحلية.

وصبت التوقعات في اتجاه قدوم الدوسري الى «الأصفر» ليخلف الحارس الدولي نواف الخالدي في تكرار لسيناريو انضمام الأخير الى القادسية في العام 2000 قادماً من نادي خيطان أيضاً.

وشدد المطيري على ان مسألة استمرار الدوسري مع خيطان باتت «منتهية» وان النادي لن يقبل ببحث أي عرض يقدم له بهذا الخصوص، مشيداً باللاعب وواصفاً إيّاه بأحد أفضل حراس المرمى في الكويت ومن الصعب التفريط به.

يذكر ان خيطان يضم بالاضافة الى الدوسري، الحارسين محمد سراج، والقادم من برقان يوسف الصراف الذي تم التوقيع معه أخيراً، فيما لم يجدد استعارة عبدالرحمن الشريفي من القادسية.

وحول استعدادات الفريق للموسم الجديد، قال المطيري: «سنبدأ رحلة الاعداد يوم السبت المقبل بإقامة تدريبات يومية في الكويت تستمر حتى موعد المغادرة الى المعسكر الخارجي المزمع اقامته في تونس خلال الفترة من 17 وحتى 31 أغسطس المقبل».

وذكر ان الجهاز الفني سيقوم خلال هذه الفترة بتجربة أكثر من لاعب افريقي قبل حسم مسألة التعاقد مع أي منهم.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *