الإثنين , 20 مايو 2024
رضا هاني
رضا هاني تعافى من الكدمة وجاهز لـ «السالمية»

رضا هاني تعافى من الكدمة وجاهز لـ «السالمية»

 رضا هاني تعافى من الكدمة وجاهز لـ «السالمية»

بات لاعب وسط فريق القادسية رضا هاني جاهزاً للمشاركة في اللقاء المقبل أمام السالمية ضمن الجولة الثالثة لمنافسات «دوري فيفا» لكرة القدم بعد تعافيه من كدمة كان تعرض لها خلال لقاء الجولة السابقة أمام كاظمة يوم الخميس الماضي.

وغادر هاني الملعب في منتصف الشوط الثاني تاركاً مكانه لزميله صالح الشيخ قبل ان يخضع الى فحوصات اطمأن من خلالها الجهاز الطبي الى عدم جسامة الاصابة.

وشارك اللاعب في التدريبات في اليومين الماضيين بعد ان ركن الى الراحة غداة المباراة، بيد ان قرار دخوله من ضمن التشكيلة الأساسية سيكون للجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور ستاركفيتيش.

الى ذلك، يتواصل غياب اللاعب خالد القحطاني الذي يشكو من تمزق في عضلة الفخذ تعرض له خلال لقاء الـ «دربي» مع الغريم التقليدي العربي في الجولة الافتتاحية للدوري ويحتاج الى فترة من العلاج قبل أن يباشر التدريببات الجماعية، اما عبدالعزيز المشعان فيواصل برنامجه التأهيلي في احدى العيادات في المانيا من اصابة في النسيج العظمي للقدم غيبته عن «الأصفر» منذ انطلاقة الموسم الراهن، الى جانب زميله ضاري سعيد الذي يفترض ان يغادر الى الولايات المتحدة للعلاج من اصابة في وتر «أكيلس» شكا منها منذ نهاية الموسم الماضي وخاض أكثر من مباراة تحت تأثيرها.

وتشهد تدريبات القادسية ارتفاعاً في الروح المعنوية، بالتزامن مع تجاوز الفريق لكاظمة في الجولة الماضية وتحقيقه أول انتصار له في الموسم بعد خسارة بالركلات الترجيحية امام «الكويت» في لقاء كأس السوبر، ثم التعادل 2-2 مع العربي. من جانب آخر، بات منتظراً أن يتعرض نادي القادسية الى عقوبة انضباطية على خلفية قيام جماهيره بأعمال شغب خلال المباراة التي خاضها «الأصفر» أمام كاظمة على استاد الصداقة والسلام.

وقام الجمهور برمي قناني المياه على أرض الملعب بعد تسجيل الفريق للهدف الثاني والذي جاء مباشرة بعد لمسة يد واضحة على مدافع «البرتقالي» السنغالي عمر دياخيتي.

وينتظر ان يتضمن تقرير مراقب المباراة الذي تم رفعه الى لجنتي المسابقات والانضباط اشارة الى هذه الأحداث.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *