الخميس , 23 مايو 2024

رومينيغه يطالب لاعبي بايرن بالصحوة

طالب الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل-هاينتس رومينيغه، لاعبي الفريق بـ «الصحوة» بعد الخسارة القاسية أمام ضيفه ليفربول الإنكليزي بثلاثية نظيفة ضمن كأس «أودي» الودية على ملعب «اليانز ارينا».

وقال رومينيغه للموقع الرسمي للنادي: «ليفربول كان أكثر جهوزية منا، لقد لعبوا بوتيرة أسرع وبشكل أكبر، ولكن عليكم أن تضعوا في اعتباركم أنهم كانوا مستعدين أكثر قليلاً منا».

وأضاف: «لقد لعبنا خمس مباريات حتى الآن، وخسرنا في أربع منها، يجب أن نغيّر الوضع، علينا أن ندخل الموسم في أفضل شكل لدينا وبشكل سريع، علينا استعادة وتيرة الفوز».

من جانبه، علق مدرب الفريق «البافاري»، الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الخسارة، قائلا: «نحن لسنا في حالة جيدة، ولم نلعب جيدا سواء هجوميا أو دفاعيا، يوم السبت سيكون الوضع أفضل بالتأكيد». في اشارة الى مباراة كأس «السوبر» الألانية امام بوروسيا دورتموند.

وأضاف: «نحن بحاجة إلى المزيد من التوازن، ليفربول بالفعل في جهوزية أفضل، هدفنا أن نكون في أفضل حالاتنا في 18 الجاري (موعد انطلاق الدوري)».

وشهدت المباراة تعرض مهاجم ليفربول دانيال ستوريدج للإصابة، وعدم قدرته على اكمالها، على الرغم من دخوله بديلا في أواخر الشوط الثاني.

وسجل ستوريدج الهدف الثالث بشكل رائع، لكنه خرج بعدها مباشرة بسبب إصابة في الفخذ في الدقيقة 87.

وعن إصابة ستوريدج، قال مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب: «لقد تعرض لإصابة في الفخذ. لقد استعد بشكل رائع جدا لذا أتمنى أن تكون بسيطة ويكون في وسعه اللعب مجددا سريعا». وأضاف: «هذا أمر مؤسف. وأتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة».

وأكمل: «كان الهدف، الذي سجله ستوريدج، رائعا كما سنحت له فرصة أخرى قبل هذا الهدف. يمكنكم أن تروا سرعته».

ويبدو أن ستوريدج لا يشعر بالقلق الشديد من الإصابة، حيث صرّح لموقع النادي على الإنترنت قائلا: «حسنا، ينتابني شعور رائع. تدربت كثيرا في لوس أنجليس هذا الصيف، ولم أبتعد عن الكثير من التدريبات هنا».

وكان السنغالي ساديو ماني (7) والمصري محمد صلاح (34) سجلا هدفين للفريق الإنكليزي الذي سيبدأ مشواره في الدوري أمام واتفورد في 12 الجاري.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *