الإثنين , 28 نوفمبر 2022
سمو الأمير يهنئ المطيري والخالدي وكرم

سمو الأمير يهنئ المطيري والخالدي وكرم

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقيات تهاني إلى اللاعب أحمد نقا المطيري بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية في سباق 100 متر على الكراسي المتحركة ضمن منافسات بطولة كأس العالم لألعاب القوى للمعاقين المقامة في العاصمة البريطانية لندن.
وبعث سموه أيضاً ببرقية مماثلة إلى عبدالله الخالدي بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في البطولة الدولية للمبارزة لذوي الإعاقة في بولندا.
كما بعث سموه ببرقية مماثلة إلى العداء يوسف كرم بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية في سباق 400 متر ضمن البطولة العربية لألعاب القوى المقامة في تونس.
وأعرب سموه في البرقيات عن خالص تهانيه لفوز الابطال بهذه الميداليات في البطولات التي شاركوا فيها، متمنياً لهم التوفيق والنجاح لمواصلة عطائهم، وتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقيات تهنئة إلى اللاعبين أحمد نقا المطيري وعبدالله الخالدي ويوسف كرم بمناسبة حصولهم على ميداليات.
وتمنى سموه لهم كل التوفيق والنجاح بغية تحقيق المزيد من الإنجازات لرفع راية الوطن العزيز في المحافل الإقليمية والدولية كافة.
وبدوره، بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ببرقيات تهنئة الى أحمد نقا المطيري وعبدالله الخالدي ويوسف كرم، معرباً عن تمنياته الصادقة للرياضيين بدوام النجاح والتألق، ورفع اسم الكويت عالياً قارياً ودولياً.
كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقيات تهنئة مماثلة إلى أحمد نقا المطيري وعبدالله الخالدي ويوسف كرم.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *