الأربعاء , 12 يونيو 2024
سنحاريب وبسمار... تحت مجهر العربي
سنحاريب وبسمار... تحت مجهر العربي

سنحاريب وبسمار… تحت مجهر العربي

سنحاريب وبسمار… تحت مجهر العربي

بات السوريان سنحاريب ملكي وجهاد بسمار تحت انظار فريق العربي لكرة القدم، بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين الى مراحل متقدمة، على ان تتضح الصورة بشكل نهائي في الايام القليلة المقبلة.

ويشغل الدولي سنحاريب (32 عاما) مركز الهجوم، وسبق له خوض اكثر من تجربة احترافية في اوروبا، كما لعب لنادي الوكرة القطري في الموسم الماضي.

في المقابل، يلعب بسمار (21 عاما) في مركز الدفاع، وسبق له ان مثل منتخب سورية الأولمبي وفريق الكرامة، وشارك في تأهل منتخب بلاده الى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

ولا يزال ملف اللاعبين الاجانب يشغل بال مدرب الفريق محمد ابراهيم، حيث يسعى الى التعاقد مع محترفين او محليين جدد في أسرع وقت من اجل انضمامهم الى التدريبات اليومية، تمهيدا لاندماجهم مع بقية العناصر.

فمنذ سماح اللجنة الموقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الاسبوع الماضي للعربي بقيد وتسجيل اللاعبين «اجانب ومحليين»، لم يعلن النادي التعاقد مع اي لاعب رغم دراسة العديد من السير الذاتية لعرب واجانب.

وربما يرغب «الأخضر» في اتباع سياسة «التأني» في عملية اختيار «الأجانب»، خصوصا ان اغلاق باب الانتقالات يمتد حتى 13 سبتمبر المقبل، الا ان الجهاز الفني يأمل بسرعة التعاقد، وفي الوقت نفسه يبحث عن الافضل والاكثر تميزاً.

معلوم ان المحترف الوحيد الذي يضمه «الأخضر» حاليا هو العاجي ابراهيما كيتا الذي لم يدخل التدريبات منذ المغادرة الى معسكر مصر منتصف اغسطس الجاري، بعد تعرضه لحالة تسمم الزمته احدى مستشفيات القاهرة، وهو لم يشارك في الحصص التدريبية، كما غاب عن اللقاءات التجريبية الثلاثة.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية ضمن معسكره المقام حاليا في العاصمة المصرية القاهرة في اطار تحضيراته لانطلاق الموسم المحلي والذي سيبدأ مشواره فيه امام الغريم التقليدي القادسية في 14 سبتمبر المقبل في الجولة الاولى من «دوري فيفا» للدرجة الممتازة.

ويطمح «الجنرال» للوقوف على ملامح التشكيلة خلال الموسم الجديد، واختيار افضل العناصر المحلية، بعد ان تابع مستويات الجميع في المباريات الودية الاخيرة.

واقيمت الحصة التدريبية امس على فترتين صباحية ومسائية تم خلالهما التركيز على الجانبين الفني والبدني بالاضافة الى اختبار جهوزية اللاعبين في ظل اقامة ثلاثة لقاءات تجريبية.

ولا يزال الجهاز الاداري يواصل اتصالاته لاقامة لقاء تجريبي رابع حدد له الجهاز الفني موعدا الثلاثاء او الاربعاء، قبل ان يختتم المعسكر مطلع سبتمبر.

في سياق متصل، حقق فريق شباب العربي تحت 19 عاما الفوز على فريق السكة الحديد المصري بنتيجة 8-1 في مباراة ودية جمعتهما يوم أول من أمس.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *