الثلاثاء , 16 أغسطس 2022
سوابق بهيروين وشبو وكوكايين وحشيش و«حساس» في قبضة مباحث السلاح
كوكتيل مخدرات عثر عليه رجال مباحث السلاح بحوزة المتهم 

سوابق بهيروين وشبو وكوكايين وحشيش و«حساس» في قبضة مباحث السلاح

سوابق بهيروين وشبو وكوكايين وحشيش و«حساس» في قبضة مباحث السلاح
وجه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين بإحالة مواطن سوابق إلى النيابة العامة بتهمتي حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار وأيضا حيازة مركبة تبين انه قام بسرقتها. جاءت أوامر اللواء الديين بهذا الشأن في أعقاب إطلاعه على تقرير صادر عن الإدارة العامة لمباحث السلاح.

وكان رجال الإدارة العامة لمباحث السلاح قد وصلت إليهم معلومات عن ان سوابق خرج من السجن المركزي وبدت عليه علامات الثراء البازخ حيث يقوم بالانفاق بسخاء، وأن هناك ترجيحات بأنه يتاجر في السلاح.

كما تضمنت المعلومات التي وصلت الى المدير العام لمباحث السلاح العقيد وليد الشهاب ان السوابق يستخدم من أحد الجواخير مكانا للإقامة واخفاء الأغراض التي جعلتــه يحلق في عالم الثراء.

وقال مصدر أمني: تم التنسيق مع النيابة العامة لاستصدار إذن بضبط المتهم وتفتيش محل إقامته وهو جاخور يقع في المنطقة الشمالية للبلاد وانتقلت قوة وأوقفت المتهم وبتفتيش محل إقامته تم العثور على مواد مخدرة متنوعة عبارة عن هيروين وحشيش وماريغوانا وكوكايين إلى جانب ميزان حســـاس، وتبين ان المركبة التـــــي عثر عليها بحــــوزة المتهم مُبلَّغ عن سرقتها خلال توقفها مقابل إحدى الصيدليات، واعتـــرف المتهم أمام العقيد الشهــاب بالاتجار في المخدرات وسرقة المركبــة التي تركها صاحبها في وضعية تشغيل.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.