الأربعاء , 17 أبريل 2024

سواريز يمدح جريزمان.. ويتعهد برد الجميل لميسي

كشف لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني عن موقفه من إمكانية تعاقد ناديه مع الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وقال اللاعب الأوروجوياني في تصريحات إذاعية نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “سعيد وفخور بقدوم لاعبين كبار من تلك النوعية لبرشلونة، مثل عثمان ديمبلي، وفيليب كوتينيو، جريزمان أيضا هو لاعب من طراز عالمي، ولقد أظهر ذلك لسنوات عديدة”.

وأضاف: “بالتأكيد سأرحب به في برشلونة، هو لن يحضر إلى برشلونة لكي يأخذ مكان أحد في التشكيلة، بل لإضافة الكثير لنا، ومساعدتنا على الفوز بالمزيد من الألقاب المهمة”.

عن رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لباريس سان جيرمان الصيف الماضي، علق: “لقد تألمنا لرحيله، وسنفتقده كثيرا، لكن كان هذا قراره، ويجب أن نحترمه، لا أعتقد أنه ذهب من أجل الأموال، لديه العديد من الأهداف الرياضية التي يريد تحقيقها”.

من ناحية أخرى أشاد سواريز بشخصية زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلا: “أنا لا أرى ليو على أنه ميسي اللاعب فقط، ولكن كإنسان، أطفالنا أصدقاء، وزوجاتنا أيضا”.

وواصل: “من الصعب في كرة القدم العثور على صديق، خاصة إذا كان في نفس مركزك، بسبب الغرور الذي يوجد أحيانا، لكن مع ليو نحن نعيش بشكل مختلف، ساعدني على الوصول إلى الحذاء الذهبي، والآن سأفعل ما بوسعي من أجله”.

كما تحدث سواريز عن صيف عام 2016، عندما كانت هناك شكوك بشأن مستقبل ميسي مع برشلونة، وأضاف: “الشيء الوحيد الذي فعلته هو إظهار الحقيقة له،  قلت له إنه لن يكون أكثر سعادة من هنا، ولن يحقق في أي مكان آخر ما حققه هنا”.

وعن وداع دوري الأبطال هذا الموسم من ربع النهائي أمام روما الإيطالي، أردف: “لقد كان أمرا مؤلما وصادما، ولكن رغم ذلك الجماهير أظهرت دعمها لنا”.

وحول مواجهة ضد ريال مدريد، قال: “في الكلاسيكو نلعب دائما بفخر، ونحاول دائما إسعاد جماهيرنا قدر الإمكان”.

وعن كأس العالم هذا الصيف في روسيا، أضاف: “لا أعتقد أنه سيكون الأخير لي، أريد محو الصورة السيئة عني في مونديال البرازيل (عندما تم طرده بسبب عضه مدافع إيطاليا جورجيو كيليني)”

وأخيرا ، تحدث عن المستقبل قائلا: “من الصعب أن تعتزل وأنت تلعب في أعلى مستوى، إنها رغبتي، ولكن الأمر ليس سهلا، لكن لا أفكر في هذا الآن، وأستمتع باللعب في أفضل ناد في العالم”.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *