السبت , 15 يونيو 2024
شرطة 23
شرطة 23

شاب أغوى فتاة قاصراً وأجبرها على التغيب

شاب أغوى فتاة قاصراً وأجبرها على التغيب

صدفة… خير من ألف بلاغ!

الصدفة حصلت حين ألقى رجلا دورية تابعان لقوة إسناد العاصمة القبض على شاب أغرى فتاة قاصراً، وزيَّن لها التغيب عن منزل ذويها والبقاء معه، لينتهي بهما المطاف أمام التحقيق في جهة الاختصاص.

مصدر أمني روى تفاصيل الواقعة، «بدءا من جولة روتينية كان يقوم بها رجلا أمن من قوة إسناد محافظة العاصمة، واتجها لتفقد مواقف جمعية تعاونية تابعة بإحدى المناطق، للاطمئنان إلى عدم وجود تجمعات شبابية مقترنة بظواهر سلبية، وعند مرورهما خلف الجمعية استرعت أنظارهما سيارة زجاجها الجانبي مظلل، فسارعا بالتوجه إليها وتفقد هوية من على متنها».

المصدر واصل «أن السيارة كان على متنها شاب تجلس بجانبه فتاة قاصر، ولدى التحقق من رخصة قيادة السائق ودفتر المركبة اتضح أنه لم يكن مطلوباً، وبسؤاله عن الفتاة التي بجانبه وكانت دون العشرين من العمر، ادعى أنها ابنة خالته، لكن الأمنيين فوجئا بالفتاة تحت ضغط الخوف تخبرهما بأن الشاب طلب إليها منذ ثلاثة أيام أن تغادر منزل أهلها، وتنتقل للعيش بصحبته مقابل أن ينفق عليها، ويشتري كل ما يحلو لها، مضيفة أنه أجبرها على عدم استقبال اتصالات ذويها».

رجلا الدورية – وفقاً للمصدر – ألقيا القبض على الشاب، وهو مواطن، وأحالاه إلى التحقيق أمام الجهة القانونية المختصة، بينما اُخضعت الفتاة لتحقيق مماثل تمهيداً للاتصال على ذويها، كي يحضروا لتسلمها.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *