الإثنين , 27 مايو 2024
شركة "فيت بايت" تتحدى أبل وتطرح أول ساعة ذكية
شركة "فيت بايت" تتحدى أبل وتطرح أول ساعة ذكية

شركة “فيت بايت” تتحدى أبل وتطرح أول ساعة ذكية

شركة “فيت بايت” تتحدى أبل وتطرح أول ساعة ذكية

أزاحت شركة Fitbit الأمريكية الستار عن أول ساعة ذكية من إنتاجها، والتى اطلقت عليها اسم Ionic، إذ صممت خصيصا لمنافسة ساعة أبل ووتش، قبل إعلان أبل عن الجيل القادم من ساعتها الذكية apple watch series3 خلال سبتمبر المقبل.

ووفقا لموقع Gadgetsnow ستتوفر الساعة الذكية الجديدة بثلاثة ألوان هى الفضى مع الأزرق والأزرق مع الفضى والأسود مع الرمادى، كما تأتى ساعة Ionic بثلاثة اختيارات للسوار وهى الرياضية والجلد و”كلاسيك”، لإرضاء جميع الأذواق.

ودعمت ساعة Iconic بشاشة LCD تعمل باللمس مع دعمها بزجاج جوريلا المقاوم للخدش والكسر، وميزة مقاومة الماء والغبار حتى عمق 50 متر، كما زودت الحافظة بـGPS لتقوية الاشارة.

ودعمت أجهزة الاستشعار الأخرى المدرجة بالساعة بمقياس الارتفاع والتسارع والبوصلة ورصد معدل ضربات القلب، جنبا إلى جنب استشعار الضوء المحيط ومكونات الاهتزاز للحصول على ردود فعل أفضل.

ووتوافق الساعة الذكية الجديدة مع نظام اندرويد و IOS ومنصات ويندوز، ويمكنها التزامن معهم باستخدام اتصال بلوتوث 4.0.، كما يمكن للمستخدمين عرض إخطارات المكالمات والرسائل والموسيقى على الشاشة، وبالنسبة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية، فإن الساعة الذكية تتوافق مع نظام التشغيل ويندوز فيستا و ماك OS X والإصدارات الأحدث.

شاهد أيضاً

Coronavirus: Government admits its Test and Trace programme is unlawful

Government admits its Test and Trace programme is unlawful

Government admits its Test and Trace programme is unlawful Skynews The government has admitted its …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *