الجمعة , 1 مارس 2024
شعيب الموزري

شعيب المويزري: لو بذلت الحكومة ربع ما قامت به دفاعًا عن وزيرة الشؤون لقفزنا مراحل عديدة في الإصلاح داخل الكويت

شعيب المويزري: لو بذلت الحكومة ربع ما قامت به دفاعًا عن وزيرة الشؤون لقفزنا مراحل عديدة في الإصلاح داخل الكويت

أكد النائب شعيب المويزري أن المعلومات التي ساقها رئيس المجلس بخصوص دفاعه عن الكويت في جنيف ليست صحيحة، مؤكدًا أن مهمة الغانم تقتصر فقط على حضور اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي.

المويزي قال إن اكثر التقارير التي صدرت من الامم المتحدة في عهد مرزوق الغانم كانت عن مخالفات لقوانين اقرها المجلس، مضيفًا أنه وعلى حد علمه لا توجد أي شكاوى في جنيف غير شكواه، وأنه كان أولى برئيس المجلس أن يفصل التي قدمها هو عن سمعة الكويت.

وخاطب المويزري رئيس مجلس الأمة قائلا «ارقى في طرحك ولا تحاول الهمز واللمز فلا يوجد غير شكوى واحدة فقط ضدك، أنت فرد ولا تحاول أن توهم الناس على أنك الدولة ولا علاقة للشكوى بسمعة الكويت، لا تتجاوز حدود الحقيقة والواقع، وانا ساتابع الشكوى التي تقدمت بها».

وتساءل المويزري لماذا لم علن رئيس المجلس وصول استفسار من الاتحاد البرلماني الدولي حول شكوى شعيب؟!، مضيفًا أن من حقه،الميزري، الاطلاع على كل ما يدور في اجتماع جنيف وفقا للوائح الاتحاد الدولي.

وفيما يخص تجديد الثقة لوزيرة الشؤون الاجتماعية والشؤون الاقتصادية هند الصبيح قال المويزري إن الحكومة لو بذلت من أجل المصلحة العامة ربع ما قامت به دفاعًا عن الوزيرة لقفزنا مراحل عديدة في الاصلاح داخل الكويت، مؤكدًا أن الحكومة اجتهدت لاخراج الصبيح من طرح الثقة والعمل على انقاذها.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *