الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

شمس عبداللطيف تكتب: قمم المحبة

قمم المحبة.

 

 يمكنها المرأة معرفة مدى محبة الرجل لها، حين يربط الرجل سعادته بها، فعادة الرجل جذب نظر الأنثى بالقيام ببعض الأشياء التي تحبها، وتجنب ما لا تحبه، فتلك بعض النقاط التي توضح أعلى قمم محبة الرجل تجاوزا للغيرة والسيطرة.

 

فمن العلامات التي تكشف محبة الشاب للفتاة أن يجعلها أهم أولوياته فذلك مايثير محبة الأنثى له، وغالبا حين يعشق الشاب يشارك خططه المستقبلية مع محبوبته بغرض التخطيط لها سوياً ، أيضا يحاول مراراً وتكراراً في حل مشكلة واقعة بين الطرفين بدلاً من الهروب منها، أيضاً يحاول ترضية الطرف الآخر في مختلف الأمور التي يختلفان حولها، فهو يقصد بذلك الاهتمام بسعادة الآخر واهتمامه به.

  

غالباً هناك من يتحدث مع الطرف الآخر للتطوير من ذاته وهذا الأمر أحد علامات الإهتمام بالشخص المقابل، فحين يتقبلك بسيئاتك وحسناتك فأعلمي أنك حصلتي على أعلى درجات محبته لك، فهو يريد رؤيتك دائما متألقة أنيقة.

 

حين يترك شاب بعض العادات الشخصية الروتينية الخاصة به جانباً من أجل قضاء وقتٍ معك فذلك أيضاً يوضح مدى اهتمامه بك، فهو يمكنه التحدث عنك طوال الوقت أمام عائلته دون تردد، ويشعر بالراحة والطمأنينة معك فبعض الرجال يحتاجون للشعور بالأمان والطمأنينة.

 

يشاركك اهتماماتك ويساندك في تحقيق أهدافك، يغرق بعينيك ويستمع إليك، يشعرك بحبه بيديه بدلاً من التعبير بالكلام كما قال فيكتور هوجو: “قد يكتب الرجل عن الحب كتاباً، ومع ذلك لا يستطيع أن يعبر عنه، ولكن كلمة عن الحب من المرأة تكفي لذلك كله”، دائم البحث عنك وعن ابتسامتك.

 

 قال بيرتراند راسل:

الذين لم يتذوقوا متعة الامتزاج الروحي الوجداني العميق والانسجام النفسي الذي ينطوي عليه الحُب المتبادل، فقد فاتهم أمتع شيء أعدته الحياة للإنسان. ليس حُبّاً ذلكَ الذي كُلّ هدفهُ الامتلاك، ولكن الحُب هو المشاركة في الميول والرغبات، والإحساس بأنَّ ذاتَ من تحبُّه لا تقلّ أهميّة عن ذاتكْ.”

الكاتبة: شمس عبداللطيف

تويتر

شاهد أيضاً

علي الرندي

من الديره : علي الرندي: المواطن وجشع التاجر

من الديره : علي الرندي: المواطن وجشع التاجر بعيدا عن عالم السياسة الذي أرهق عقولنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *