الخميس , 18 أغسطس 2022

صباح الخالد اجتمع مع نظيرية الجزائري والأردني لمواجهة التصعيد الإسرائيلي

التقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية اليوم الخميس مع وزير الشؤون الخارجية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عبدالقادر مساهل.

جاء اللقاء على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمناقشة الخطوات والتحركات التي يمكن اتخاذها لمواجهة التصعيد الاسرائيلي الخطير في مدينة القدس والمسجد الاقصى.

وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وسفير دولة الكويت لدى جمهورية مصر العربية السفير محمد صالح الذويخ ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير عزيز رحيم الديحاني وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

كما التقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية اليوم الخميس مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الاردنية ايمن الصفدي.

جاء اللقاء على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمناقشة الخطوات والتحركات التي يمكن اتخاذها لمواجهة التصعيد الاسرائيلي الخطير في مدينة القدس والمسجد الاقصى. وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وسفير دولة الكويت لدى جمهورية مصر العربية السفير محمد صالح الذويخ ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير عزيز رحيم الديحاني وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.