الأربعاء , 28 سبتمبر 2022
صفاء الهاشم تسأل وزير الأوقاف عن «أرقام فلكية» تصرف على الحملات
صفاء الهاشم

صفاء الهاشم تسأل وزير الأوقاف عن «أرقام فلكية» تصرف على الحملات

صفاء الهاشم تسأل وزير الأوقاف عن «أرقام فلكية» تصرف على الحملات
صوّبت النائبة صفاء الهاشم بوصلتها نحو وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار فهد العفاسي على خلفية «تمويل الحملات الإعلامية التوجيهية التي تديرها وزارة الأوقاف»، مشيرة إلى «أرقام فلكية تصرف في غير موضعها وطريقة منحها حسب ما يرد في لجنة الميزانيات».
وطلبت الهاشم إفادتها بكشف بأسماء المشاريع التي أقامتها الوزارة تحت مظلة إدارة الإعلام الديني مع بيان شامل ومفصل عن تكلفتها وعوائدها وقيمتها والعوائد المعنوية والمالية التي جنتها الوزارة إثر تلك الحملات، وأسماء الشركات أو الجهات التي قامت بتنفيذ تلك الحملات إن وجد، مع بيان الإجراءات المتبعة في ترسيتها.
كما طلبت تزويدها بالهيكل التنظيمي لوزارة الأوقاف مع تبيان موقع إدارة الإعلام الديني على الهيكل، ونسخة من طرق وإجراءات العمل واتخاذ القرار ونسخة من السيرة الذاتية لكل العاملين في إدارة الإعلام الديني، ونسخة معتمدة من التوصيف الوظيفي لكل قطاع في الوزارة والأعمال المنوطة بها وطرق وإجراءات العمل.
وسألت الهاشم العفاسي عما إذا كانت تتم الموافقة على الإعلانات في الشارع من قبل وكيل الوزارة واعتمادها، وطريقة اتخاذ القرار داخل الوزارة وعلى مستوى الوكلاء المساعدين.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.