الأحد , 19 مايو 2024

صفقة كالديرون… تكون أو لا تكون؟

صفقة كالديرون… تكون أو لا تكون؟

يبدو أن تألق المهاجم الكولومبي دييغو كالديرون مع فريقه الحالي الاسماعيلي المصري سيعقّد من مسألة انتقاله الى فريق القادسية لكرة القدم.

وبعد ان بلغت المفاوضات بين المتكفل بالصفقة عضو الجمعية العمومية لـ «الأصفر» محمد النصار مراحلها النهائية، وتحدّث مسؤولون في النادي عن قرب وصول اللاعب والتحاقه بالفريق الذي يستعد لمواجهة غريمه التقليدي العربي في الجولة الافتتاحية لمنافسات «دوري فيفا» يوم الجمعة المقبل، عادت الأمور الى المربع الأول بعد أن أظهر مسؤولو النادي المصري تمسكهم باللاعب الذي يرتبط معهم بعقد حتى نهاية الموسم الراهن.

ووضح ان المستوى الذي قدمه كالديرون في مباراة الاسماعيلي مع الاتحاد السكندري في الجولة الأولى للدوري المصري والذي ساهم من خلاله في تمكين «الدراويش» من قلب تأخرهم بهدفين الى فوز كبير 4-2 وإحرازه هدفاً جميلاً، وضع مسؤولي النادي تحت ضغط الجمهور الذي لم يتقبل فكرة الاستغناء عنه.

في المقابل، يظهر ان المتكفل بالصفقة لن يستسلم حتى النهاية خاصة بعد ان اعلن وكيل كالديرون، خالد الهيت، انه أمهل ادارة الاسماعيلي حتى اليوم (الاثنين) للرد على العرض، فيما قام النصار بنشر «فيديو» يوضح تجهيز موفده الى القاهرة، عقد الانتقال واجتماعه باللاعب في اشارة الى ان الصفقة تسلك الطريق الصحيح.

وترغب ادارة القادسية في حسم الصفقة بسرعة خاصة بعد ان بدأت ترزح تحت ضغط كبير من الجمهور اثر خسارة الفريق لكأس الـ «سوبر»، أول ألقاب الموسم الجديد امام «الكويت» بركلات الترجيح 4-5، وعدم ظهور المهاجم البرازيلي تياغو بيريرا بالمستوى المنتظر بالاضافة الى بقاء مواطنه ريناتو ليما على مقاعد البدلاء حتى نهاية المباراة من دون ان يشركه المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش.

وينتظر الجهاز الفني الانتهاء من ضم المهاجم الكولومبي للاستغناء رسمياً عن ريناتو وليستقر الفريق على ثلاثة اجانب هم تياغو وكالديرون بالاضافة الى المدافع الغاني رشيد سومايلا المرتبط بعقد مع النادي حتى 2020.

ويقفل باب تسجيل اللاعبين لفترة الانتقالات الصيفية في الكويت بعد غد الأربعاء.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *