الأربعاء , 7 ديسمبر 2022
ضاحى خلفان: قطر مخترقة تماما

ضاحى خلفان: قطر مخترقة تماما

قال ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى الأسبق، إن قطر دولة مخترقة بشكل كبير من كل الجماعات الإرهابية، وأولها جماعة الإخوان المسلمين التى تسيطر على مفاصيل الإمارة.

وكتب “خلفان” عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أما موضوع أن قطر مخترقة فهى فعلا مخترقة.. أنا معهم فى المقولة.. اختراق كبير من كل الجماعات الإرهابية وأولها جماعة الإخوان التعبانين”.

وفى تغريدة أخرى، كتب رئيس شرطة دبى السابق: “لو كنت أريد أن أحرك الشارع القطرى ضد آل ثانى لفعلت.. لدى القدرة على استخدام المحركات للحشود.. لكن أنا رجل يهمنى أمن قطر.. ولن أفعل كما فعلوا”.

وأضاف ضاحى خلفان: “أستطيع استقطاب أهلى القطريين الذين عاش جدى أبا كبيرا لهم قبل أن يحكم آل ثانى قطر.. لكن نحن عيال زايد ما نعمل كما يعمل غيرنا.. يبقى فى ذمتكم يا أهل قطر إلى يوم قيام الساعة دفع الزكاة لشيخ أبو ظبى كما دفعها أجدادكم.. هذى ذمته وحقوق للمسلمين”.

وكشف “خلفان” عن تلقيه شتائم عبر الهاتف من قطر، مثل ما فعله معه الإخوان، قائلا: “أكثر من 100 هاتف جانى من قطر من الفجر.. لا تخافون أنا رجل أمن أحافظ عل استقرار جميع دول الخليج بما فيها المقاطعة.. ليش تسبون؟.. أيام مرسى نفس الشىء.. الإخوانجية المصريين أخذوا هواتفنا وأزعجونا شتيم… الآن إخوانجية الدوحة نفس الأسلوب.. ما تعلمتوا منهم ومن فشلهم”.

واختتم ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى الأسبق، تغريداته بالقول: “صانع القرار الحكيم فى قطر مفقود.. ومتخذ القرار الحكيم مفقود.. ومشاورة المواطن صاحب الرأى السديد أمر مفقود”.

تغريدات ضاحى خلفانتغريدات ضاحى خلفان

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *