الخميس , 25 أبريل 2024

ضبط كيلو غرام شبو و2000 حبة كبتاغون بشاحنة يقودها عربي في منفذ العبدلي

ضبط كيلو غرام شبو و2000 حبة كبتاغون بشاحنة يقودها عربي في منفذ العبدلي
واصل رجال الإدارة العامة للجمارك تصديهم لتهريب المواد المخدرة، حيث تكمن رجال جمارك العبدلي عصر أمس من إحباط تهريب نحو كيلو غرام من مخدر الشبو وكمية أخرى من الحبوب المخدرة وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية من قبل الأجهزة المعنية.

وحول الضبطية قال مراقب منفذ العبدلي سامي الشرف إنه وانطلاقا من تعليمات مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي بالتدقيق على جميع المركبات لمنع تهريب أي مواد محظورة تم تمرير شاحنة بقيادة وافد عربي على أجهزة التفتيش المتقدمة التي أظهرت وجود كثافة في محيط محرك الشاحنة خاصة على مقربة من مروحة التبريد.

وأضاف الشرف ان المفتش الجمركي قام بتفتيش الشاحنة يدويا ليعثر على 3 أكياس، اثنان منها تحتويان على نحو كيلوغرام من مادة الشبو والكيس الثالث به نحو 2000 حبة يرجح انها كبتاغون، مشيرا الى ان المتهم وأداة التهريب والمضبوطات تم التحفظ عليهم وإخطار الإدارة المعنية في وزارة الداخلية لاستكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بقضية جلب مخدرات إلى البلاد من خارج الحدود.

وثمن الشرف يقظة المفتش وزملائه في التصدي لتهريب كل الممنوعات مؤكدا على التزام جميع المفتشين في جمارك العبدلي بتفتيش كل المركبات سواء كانت في طريقها الى داخل البلاد أو خارجها.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *