الثلاثاء , 16 أغسطس 2022

ضبط 3 وافدين تخلصوا من جثة زميلهم عقب جلسة تعاطٍ بمركبة متحركة

ضبط 3 وافدين تخلصوا من جثة زميلهم عقب جلسة تعاطٍ بمركبة متحركة
تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في إدارة مباحث محافظة حولي من كشف غموض جثة وافد آسيوي وجدت ملقاة في مواقف إحدى المدارس بمنطقة السالمية. وبحسب بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية فقد ورد بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوجود جثة آسيوي ملقاة في مواقف احدى المدارس بمنطقة السالمية وعليه تم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ وبتكثيف التحريات وتسخير الأجهزة الفنية المساندة والتي رتبت نتائجها ضلوع ثلاثة من أصدقائه هم مرتكبو الواقعة وبعد أخذ الإذن القانوني تم ضبط المتهمين.
وبمواجهة المتهمين بالتحريات أقروا واعترفوا أن المجني عليه كان برفقتهم وكانوا يتعاطون مادة الكيميكال المؤثرة عقليا وهم يتجولون بالمركبة وفجأة فقد المجني عليه وعيه نتيجة تعاطي المادة المؤثرة وكانت الدماء تسيل من أنفه وفمه فقاموا بالدخول إلى مواقف المدرسة وإلقائه على الأرض بين المركبات ولاذوا بالفرار من مكان الواقعة.

وعليه تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، يشار إلى انه كان هناك اعتقاد ان الواقعة تشكل جريمة قتل نظرا لتناثر الدماء، إلا أن الادلة الجنائية والتي أحيلت اليها الجثة أكدت ان الواقعة لا تمثل جريمة قتل وإنما الدماء ناتجة عن التعاطي.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.