الثلاثاء , 20 فبراير 2024

طبيب القادسية يكشف سبب تأخر علاج المصابين

كشف رئيس الجهاز الطبي للقادسية، الدكتور عبد الله الفريح، حقيقة إصابات لاعبي الأصفر، اليوم الخميس.

وقال الفريح، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، إن قائد الفريق، صالح الشيخ، سيغادر إلى قطر، لمدة أسبوعين، لاستكمال علاجه من الإصابة.

وأضاف أن اللاعبين، أحمد الظفيري، ورضا هاني، وعبد العزيز المشعان، والبرازيلي ريناتو دي ليما، في حاجة لأيام معدودة، لدخول تدريبات الفريق، فيما يتطلب الأمر ذاته شهرا، بالنسبة للاعب، سيف الحشان، لمعاناته من تمزق في العضلة الخلفية.

 وأشار الفريح إلى أن مساعد ندا، سيجري الفحوصات النهائية، للوقوف على نوع الإصابة، والمدة اللازمة للعودة إلى التدريبات، وهو ما ينسحب على اللاعب، خالد محمد إبراهيم.

وعزا الطبيب التأخر في علاج الإصابات، إلى عدم توفر الأجهزة الحديثة، في عيادتي النادي والفريق الكروي الأول، إثر الحريق الذي نشب في غرفة اللاعبين، والعيادتين، الموسم الماضي، حيث تمت مخاطبة الهيئة العامة للرياضة، عن طريق إدارة النادي، لتوفير تلك الاحتياجات، إضافة إلى الأدوية والمستلزمات الطبية، دون أن يتلقى القادسية ردا بهذا الشأن، حتى الآن.

وأضاف أن علاج لاعبي القادسية، ممن يمثلون منتخب الكويت الوطني، يجري في عيادة اتحاد الكرة، مع المتابعة الدائمة من قبل الجهاز الطبي للفريق، للوقوف على آخر التطورات الخاصة بإصاباتهم، وآلية علاجها، بحرص ودقة.

وأوضح أن قائد الفريق، صالح الشيخ، والمحترف الغاني، رشيد سوماليا، قد تعرضا إلى كسرين مختلفين، لا صلة لهما بتاتًا بأي تدريبات، وعودتهما مرهونة بالتئام موضع الكسرين، بشكل كامل، حرصا على سلامتهما.

وبشأن إصابة العديد من اللاعبين، بالشد والتمزقات العضلية، قال الفريح إن ذلك نتيجة الإجهاد، من ضغط المباريات، وقلة فترات الراحة.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *