الخميس , 18 أغسطس 2022
عائلة "بوجسوم" تفقد الدوسري

عائلة “بوجسوم” تفقد الدوسري

احتضن تراب الكويت عصر امس جثمان الفنان الراحـل عبدالوهاب الدوسري الشهيــر بشخصية «ام جسوم» في مقبرة الصليبخات، وذلك بعد صراع مرير مع المرض، حيث وافته المنية في المستشفى الأميركي بمملكة تايلند.
الفنـــان الراحـــل عبدالوهــاب الدوسري «أم جســـوم»، مــــن الشخصيات الأساسية لفرقــــة «بوجســـوم»، إلى جانب «بوجسوم» حسين القطان، و«جسوم» علي صالح، و«رويشد» موسى الهزيم، هذه الفرقة التي انطلقت في أوائل ستينيات القرن الماضي، حيث كانت تشارك في المسلسلات الاجتماعية الكوميدية التلفزيونية والإذاعية، وتوقفت الفرقة عن تقديم أعمالها المشتركة منذ عام 1987، لتقدمهم في العمر، وغالبيتهم أصيبوا بالمرض.
ومن أشهر أعمالهم «الخادمة» و«التأمينات»، كما شارك عدد من أعضائها في «درب الزلق» و«محكمة الفريج» و«الهارب بوجسوم» و«الحلاق» و«يوميات عائلة بوجسوم» و«اللي ما له أول».

وقد عبر رئيس فرقة «بوجسوم» الفنان القدير حسين القطان عن حزنه الشديد لوفاة رفيق دربه عبدالوهاب الدوسري الذي قدم معه جميع أعمال الفرقة وكان من الفنانين الذين يعشقون عملهم ولكن إرادة الله فوق كل شيء، فبعد وفاة نوسى الهزيم الذي جسد شخصية «رويشد» في أعمالنا، توفى الفنان عبدالوهاب الدوسري «أم جسوم» سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الراحل بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.