الجمعة , 19 أغسطس 2022
عطسة: عبدالعزيز النصار اليوم في مسرح الدسمة

عطسة: عبدالعزيز النصار اليوم في مسرح الدسمة

الفنان الشاب يظهر اليوم برفقة فريق عمل مسرحية «عطسة»، للمشاركة في فعاليات مهرجان «صيفي ثقافي 12».

وأشار “النصار” إلى أنهم استعدوا خلال الفترة الماضية بتكثيف البروفات للمسرحية التي يشاركه بطولتها كل من سارة التمتامي، مبارك الرندي، خالد الثويني، فهد الخياط، عدنان بلعيس، ناصر حبيب، هادي كرم، محسن علي، عبدالله البلوشي، عبدالرسول القلاف، محمد عبدالنبي، محمد التركماني ومحمد الحساوي.

ولفت إلى أن العمل من تأليف محمد المسلم وإخراج عبد الله التركماني، فيما الموسيقى والمؤثرات الصوتية لعبدالعزيز القديري، وتولى مهمة الإضاءة عبدالله وفاضل النصار، والديكور للمهندس محمد الربيعان، الأزياء لزينب خان والإشراف العام لمهدي السلمان.

وفي سياق المسرح نفسه، أوضح النصار أنه مستمر بالمشاركة في عروض المسرحية الكوميدية «مبروك ما ياكم»، وهي من تأليف أحمد العوضي، إخراج عبدالله البدر وبطولة الفنانين حسن البلام، زهرة عرفات، أحمد العونان، محمد الرمضان، مبارك المانع، فهد البناي، وآخرين. وفي حين أشار إلى أنهم يعدون التجيهزات حالياً لعرض المسرحية في عيد الأضحى خارج الكويت، أوضح أنه حتى الآن لم يتم تحديد الدولة المقرر التوجه إليها.

وعلى الصعيد التلفزيوني، كشف النصار عن أنه يستعد لمسلسل تلفزيوني مع «قروب البلام»، طابعه «لايت كوميدي»، محتفظاً بالتفاصيل التي وعد بكشفها لاحقاً.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.