الأحد , 14 أبريل 2024
An Israeli F-15 fighter jet takes off during an air show at the graduation ceremony of Israeli air force pilots at the Hatzerim base in the Negev desert, near the southern Israeli city of Beer Sheva, on December 29, 2016. / AFP / JACK GUEZ (Photo credit should read JACK GUEZ/AFP/Getty Images)

غارة جديدة من جيش الاحتلال الإسرائيلي على مواقع لحماس

قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي في وقت مبكر من الاربعاء، مواقع لحركة حماس في غزة، ردا على تسلل فلسطينيين من القطاع الى اسرائيل حيث اضرموا النار في موقع عسكري، كما اعلن جيش الاحتلال في بيان.
وقال البيان الذي نشره الجيش باللغة الانكليزية ان «طائرة من سلاح الجو الاحتلال الاسرائيلي ضربت بنى تحتية تحت الارض تعود لحماس في شمال قطاع غزة، وهدفين عسكريين آخرين».
واضاف البيان ان «الغارة جرت ردا على تسلل عدد من الفلسطينيين صباح الثلاثاء الى اسرائيل حيث اضرموا النار بموقع عسكري» اسرائيلي.
وكانت دبابة تابعة للاحتلال الإسرائيلي فتحت النار الثلاثاء على موقع لحماس في أعقاب عملية التسلل هذه، وقال جيش الاحتلال في بيان الثلاثاء ان «عددا من المخربين تسللوا الى اسرائيل واضرموا النيران في موقع عسكري اسرائيلي، وقامت الدبابات الاسرائيلية بدورها بقصف موقع رصد لحماس».

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *