الجمعة , 12 أغسطس 2022
طارق العلي

فجر السعيد تطلب من طارق العلي مسرحية عن تزوير الشهادات ..والعلي يوافق بشرط أن تكون هي من تكتبها

فجر السعيد تطلب من طارق العلي مسرحية عن تزوير الشهادات ..والعلي يوافق بشرط أن تكون هي من تكتبها

بعد ان قام الفنان د ..طارق العلي بنشر فيديو له يتحدث فيه عن زج اسمه ضمن أصحاب الشهادات المزورة بحسابه على تويتر تفاعلت الكاتبة فجر السعيد ونشرت نفس الفيديو وعلقت قائلة: الفنان الكبير العلي يرد على من زج اسمه في موضوع تزوير الشهادات «بومحمد هذي فكرة مسرحية والله تكسر الدنيا… اشرايك»؟!

وتجاوب معها الفنان د.طارق العلي وكتب لها: ما طلبتي شي يا أم عثمان بس بشرط النص من تأليفچ، ثقتي فيچ وبكتاباتچ ما لها حدود واعرفچ تييبينها عالجرح.. واعتبريه جرح الزمن!

حيث ردت عليه السعيد قائلة: استاذ والله من صجي أتكلم سو مسرحية اسمها «شهادتي مزورة» والله ضربه الفكرة مني تامر بس الحوار منكم لأن انت من يمسكك بالحوار عالمسرح النص ورقة وتقول 20 وقابل للزيادة..

«الأنباء» هاتفت بومحمد (طارق العلي) وسألته عن المسرحية وهل صحيح ان فجر ستكتبها أم انها مجرد تغريدة حيث قال: بالعكس انا سعيد جدا بتغريدة الكاتبة فجر السعيد وأتمنى بالفعل ان تكتب النص لان نصوصها عالجرح ولها باع طويل وحتى بكتابة تغريداتها تضرب وتنتقد الأمور السلبية بالمجتمع وأتشرف ان يجمعني معها عمل مسرحي وسيكون ضخما وأطالبها من الآن بكتابة النص وليست فقط الفكرة.

أما الكاتبــــة فجر السعيد فقــــالت لـ «الأنباء»: «يشرفني طبعا التعاون مع فنان بحجم طارق العلي ولكن مشكلة طارق ما يلتزم بأي نص وأنا لا كتبت كلمة عورني قلبي اذا ما انقالت، لكن في حل وسط أنا اكتب الفكرة فقط واهو يشوف احد يحولها نص مسرحي، وإن كنت أتمنى أن التقي بطارق بعمل تلفزيوني كوميدي اجتماعي هذا ملعبي وأكيد طارق بيبدع فيه لأن عنده مساحات من الإبداع لم تستغل حتى الآن تلفزيونيا».

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.