الخميس , 18 أغسطس 2022
فحص شهادات موظفي الحكومة الكويتيين والوافدين

فحص شهادات موظفي الحكومة الكويتيين والوافدين

فحص شهادات موظفي الحكومة الكويتيين والوافدين
أكد مجلس الوزراء «إصراره على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مزوري الشهادات الدراسية لحين الانتهاء من التحقيقات ومحاكمتهم قضائيا، وملاحقة كل من تورط بالتسهيل لهم سواء كان من القياديين أو غيرهم».
وشكل المجلس لجنة برئاسة وزارة التعليم العالي وعضوية كل من ديوان الخدمة المدنية وإدارة الفتوى والتشريع لدراسة وفحص شهادات موظفي الدولة سواء المواطنين أو الوافدين، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من ثبت تزوير مؤهلاته الدراسية وحصل بموجبها على أي نوع من أنواع المزايا الوظيفية والمالية.
ودان المجلس في اجتماعه الأسبوعي أمس بشدة الهجوم الإرهابي للميليشيات الحوثية على ناقلتي نفط سعوديتين في البحر الأحمر، مؤكداً وقوف الكويت مع المملكة العربية السعودية الشقيقة وتأييدها ودعمها لكافة الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها.
واستذكر المجلس بكل مشاعر الأسى الذكرى الـ28 لجريمة الغدر والغزو العراقي الغاشم، مسجلاً بكل الفخر التضحيات والجهود المخلصة التي قام بها كل من الفقيدين سمو الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد وسمو الأمير الوالد الراحل الشيخ سعد العبدالله والبررة من أبناء الكويت، من أجل صيانة كرامة وطنهم ومواجهة العدوان الغادر، ومعرباً عن العرفان والتقدير لمواقف الدول الشقيقة والصديقة في دعم الحق الكويتي.
ودعا المواطنين إلى «استلهام الدروس والعبر للمحافظة على أمن الوطن واستقراره والتكاتف لتعزيز الوحدة الوطنية، والسعي لبناء الحاضر والمستقبل».

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.