الجمعة , 9 ديسمبر 2022

فضفضة مخ : جري سالم الجري : فضفضتي عن ( إسراء غريب)!

فضفضتي عن ( إسراء غريب)!

 

  كتبت بشتى الصحف، المغربية و الكويتية والتركية، عن موضوع الجريمة الشنيعة بالإحصائيات والتواريخ وبالإلتزام بالفصاحة، أما الان….فإني اريد الفضفضة! فبعد التصريحات؛والتقارير، و نشر الكشف الطبي بالتفاضيل، سأدلي بدلوي، وسأقول رأئي بدون تصفية أو تعديل:

 

  العنف لا يأتي إلا بعكس ما تريد منه بالضبط، فالأن ليس كل الوطن العربي يتكلم عن هذه القضية فحسب، بل كل من يعرف العربية! ولم تقتل إلا بحجة الستر.  بل وسيستخدم قصتها الصهاينة للشماتة بالعرب أجمع ليوم الدين! يعني العايلة كانت عايزة اثبات الرجولة و التأكيد للمجتمع انهم اسرة مية بالمية، وان كذلك يطلعون اسراء على شكل انها هي اللي تستاهل هذا كله، والحين صار العكس مية بالمية بمعنى ان اسراءاً صارت:

 

١.بطلة و رمز الإضطهار النسوي بالعالم العربي. (عكس مايريده الذكوريين) رغم اني ارى كلا الطرفين على غَي، لأنهما إختلال للتوازن البديهي لأي مجتمع.

 

٢. كل العالم العربي تكلم عنهم، رغم ان القتل كان بحجة الستر.

 

٣. وخسروا الدين والدنيا، لانهم عاندوا الاسلام بنصرتهم العروبة الجاهلية على الاسلام، لان الاسلام هذبنا من الجاهلية إلى الحضارة الراقية؛ وتمم مكارم الأخلاق ونفى الوأد!

 

والآن العدل سيأخذ مجراه على قفاهم بدل ما كانوا سيحضرون حفل زفاف بنتهم معززين مكرمين ويبارك لهم الآلاف.

  وانا متأكد ان العدل سيأخذ مجراه بصرامة.

  لان الحين خلاص كل السياسيين وكل الاحزاب راح يفردون عضلاتهم بعنف شديد على القتلة حتى يحببون الناس فيهم، كل الساسة واهل المناصب راح ياخذون دور البطولة، ولكن البطولة الحقيقية يا ساسة !!! انكم تكونون انتم ناشرين الوعي اللي يبيد كل هذي التصرفات الشيطانية ! كيف وحده تكون انت مربيها و دافع على تعليمها و تكون من لحمك ودمك انت، و شفتها تلعب وتكبر سنة سنة وتفرح لنجاحها المهني والدراسي،  تقتلها بيدك والعياذ بالله؟ عرفتوا يا ملاحد ان جهنم وجودها حق؟

  

    اجار الله باقي أفراد الاسرة من العذاب، فالله علمنا بمحكم التنزيل ان لا تزر وازرةٌ وزر اخرى، فالكره والسخط العام المفروض لا يكون على كل افراد الاسرة بل فقط على الملطخة ايديهم بالدم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. بل ونرجو الله للقتلة التوبة والجزاء القضائي الحكومي، لئلا تنفلت الأمور.

 

   انا خلاص فضفضت…انا الحين ارتحت..

 

 

الكاتب:جري سالم الجري

تويتر

شاهد أيضاً

علي الرندي

من الديره : علي الرندي: المواطن وجشع التاجر

من الديره : علي الرندي: المواطن وجشع التاجر بعيدا عن عالم السياسة الذي أرهق عقولنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *