الأحد , 19 مايو 2024
كاديلاك الغانم تتبرّع بالإلكترونيات لـ الهلال الأحمر

كاديلاك الغانم تتبرّع بالإلكترونيات لـ الهلال الأحمر

اختتمت شركة يوسف الغانم وأولاده للسيارات، الموزع الحصري لسيارات «كاديلاك» في الكويت، وبالتعاون مع «X-سايت الغانم للإلكترونيات»، حملة تبرع لصالح جمعية الهلال الأحمر الكويتي، كجزء من التزامها المستمر بدعم مختلف شرائح المجتمع، من خلال التثقيف والتوعية ومساعدة الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة.
وتلقت الجمعية من خلال الشراكة مع «X-سايت»، إلكترونيات وأجهزة منزلية لدعم إعادة بناء منازل الاسر المحتاجة في الكويت، إذ شملت التبرعات الثلاجات والغسالات ومكيفات الهواء والمراوح المحمولة ومواقد الغاز وموزعات المياه.
وشارك فريق مكون من موظفي «صناعات الغانم» و«كاديلاك الغانم» و«X-سايت»، في توصيل وتسليم هذه الأجهزة إلى العائلات في جليب الشيوخ، استعداداً لعطلة العيد المقبلة.
وأشارت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، إلى أن هناك 4000 أسرة مسجلة لا تستطيع تحمل تكاليف المعيشة الملائمة، وتتألف من سكان غير كويتيين، يواجه العديد منهم صعوبات مالية.
وأوضح مدير عام «كاديلاك الغانم» محمد الطلخاوي، أنه كجزء من رؤية وإستراتيجية «يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات»، تلتزم «كاديلاك الغانم» بدعم المجتمع المحلي والسعي إلى القيام بدورها في رفع مستوى الوعي، معرباً عن فخره بشراكتها مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي هذا العام والامتنان لجهودهم المتواصلة لتحسين حياة المحتاجين.
من جهتها، قالت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، مها البرجس «نحن ممتنون جدا لفريق كاديلاك الغانم لمواصلة دعمنا بالتبرعات السخية»، مشيرة إلى توجه هذا الدعم نحو تحسين مستوى المعيشة للأسر المحتاجة، من خلال تزويدهم بالمعدات الأساسية لجعل منزلهم أكثر راحة، ومؤكدة تطلعها إلى شراكة مع «كاديلاك الغانم» للمبادرات المستقبلية.
ونظمت «كاديلاك الغانم» في شهري مايو ويونيو حملة تبرعات، بحيث قدمت نسبة من أرباح بيع كل سيارة جديدة من سيارات «كاديلاك»، وواصلت منذ وصول العلامة التجارية الواعدة إلى الكويت، ريادة القطاع من ناحية التصميم والهندسة في البلاد.
وواصل عملاء «كاديلاك» منذ عقد الشراكة بين صناعات الغانم وجنرال موتورز، التمتع بمرافق رائعة، وأكبر مركز خدمة جنرال موتورز في العالم.
وأكدت الشركة أن هذا الحرص على التميز في خدمة العملاء، يشكل جزءاً لا يتجزأ من هويتها، وينعكس من خلال تركيزها على العملاء في جميع عملياتها.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *