الأربعاء , 7 ديسمبر 2022

كاظمة يفاوض السوري بسمار

دخلت إدارة نادي كاظمة في مفاوضات لضم مدافع منتخب سورية الأولمبي وفريق الكرامة لكرة القدم جهاد بسمار.

جهاد بسمار

ويشغل اللاعب مركز متوسط الدفاع ويتمتع ببنية جيدة، وشارك في تأهل منتخب بلاده الى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة برفقة المنتخب القطري عن المجموعة الثالثة التي أقيمت منافساتها الشهر الماضي في الدوحة.

وترغب ادارة كاظمة في استقطاب المدافع السوري الشاب لتعويض رحيل البرازيلي أليكس ليما الذي قامت بتسوية عقده الممتذ حتى نهاية الموسم المقبل.

ويأمل «البرتقالي» في موافقة ادارة الكرامة على العرض المقدم خاصة وان الأخيرة طلبت مقابلاً مالياً يوازي ما سيحصل عليه اللاعب وهو ما قد يعرقل الصفقة التي تأمل ادارة كاظمة في انهائها قبل المغادرة الى المعسكر الخارجي المزمع اقامته في تركيا منتصف الشهر الراهن.

وفي حال الاتفاق على انتقال بسمار، فإنه من المتوقع ان تطلب ادارة ناديه بقاءه مع الفريق حتى نهاية مشاركاته في الموسم الراهن حيث بلغ الدور نصف النهائي من كأس سورية.

معلوم ان الفريق الكظماوي لا يضم حالياً أي محترف بعد رحيل البرازيلي باتريك فابيانو الى نادي الكويت، وعدم التجديد للاعب الوسط التونسي شاكر الرقيعي، وتسوية عقد ليما.

وتلقت ادارة «البرتقالي» عروضا عدة للاعبين محترفين، وبدأت بالفعل التفاوض لضم مهاجم برازيلي في مركز فابيانو، فيما يبدو ان هناك توجهاً لإسناد مهمة اختيار الأجانب المتبقين الى المدرب البرتغالي انتونيو أوليفيرا بناء على اتفاق مع الادارة.

وفي اتجاه آخر، يدرس كاظمة الاستعانة بـ «محلل فني» لضمه الى الجهاز الفني بقيادة أوليفيرا والذي يشمل أيضاً نجله اختصاصياً للياقة والأحمال البدنية، وعبدالحميد العسعوسي مساعداً للمدرب، بالاضافة الى مدرب الحراس «سيرجيو».

ويواصل «البرتقالي» تدريباته اليومية التي انطلقت أول من امس على استاد الصداقة والسلام حيث من المتوقع ان يرتفع عدد اللاعبين تدريجياً مع اقتراب موعد المغادرة الى المعسكر الخارجي المقرر في تركيا.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *