الخميس , 11 أغسطس 2022

كاظم الساهر ليس ضمن خطة مركز الشيخ جابر الثقافي

«كاظم الساهر لن يغني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وليس ضمن خطة المركز التي سيعلن عنها».

فقد صرّح مديرعام تشغيل المركز، أن المركز انتهى من وضع رزنامة فعالياته للموسم المقبل، والتي ستحتوي على أكثر من 70 فعالية مختلفة سيتم الإعلان عنها قريباً في وسائل الإعلام المختلفة.

وعما تردد أخيراً على وسائل الإعلام المختلفة، أكد مديرعام تشغيل المركز، أن كاظم الساهر ليس من ضمن خطة المركز التي سيتم الاعلان عنها، وأن المركز لم يجرِ أي اتصال معه بشكل مباشر أوغير مباشر، مشيراً إلى «ضرورة استقاء الأخبار من المصادر الرسمية للمركز والمتمثلة في الموقع الإلكتروني وحسابات المركز في شبكات التواصل الاجتماعي».

وأشار إلى أن المركز أجرى استفتاء لمتابعيه في «انستغرام» لمعرفة ما يرغب فيه الجمهور وذلك قبل ثلاثة أشهر، وقام بنشر نتائج ذلك الاستبيان، مع تأكيد أن النتائج المنشورة لا تعني الاتفاق مع الفنانين الواردة أسماؤهم في نتائج الاستفتاء، كما لا تعني بالضرورة إدراجهم في برنامج الفعاليات.

وأفاد أن الاستفتاء شمل أسماء كل من كاظم الساهر وفيروز وحسين الجسمي وعبدالكريم عبدالقادر ونانسي عجرم، وعندما تعذّر السير في الاتفاق مع أربعة منهم، لسبب أو لآخر، وبقي اسم الساهر، الذي لم يتم الاتصال به بشكل مباشر أو غير مباشر، اعتقد البعض أنه هو من سيغني في مركز الشيخ جابر الثقافي، دون دراية من أنه لم يتم الاتفاق معه من قبل الجهة المعنية.

من جهته، أكد أمين عام رابطة الأدباء الكويتيين طلال الرميضي، في تصريح لـ «الراي» أنه «يجب احترام أسر الشهداء والأسرى، وكل أطياف الشعب الكويتي في عملية التوقيت»، مشيراً إلى أنه «من غير المعقول استضافة الساهر الذي غنّى لصدام حسين».

وتساءل رئيس مجموعة «بادر» خالد المطيري «هل سيتوقف العالم كله من أجل كاظم الساهر؟ وهل إذا لم يحضر لن يتم إعمار العراق؟»، مردفاً بالقول «لا أهلاً ولا مرحباً به وأنا أرفض هذه الزيارة».

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.