الثلاثاء , 4 أكتوبر 2022

«كاميرات فندق» كشفت ادعاء مواطنة على صديقها بإتلاف مركبة

«كاميرات فندق» كشفت ادعاء مواطنة على صديقها بإتلاف مركبة

باءت محاولة مواطنة توريط صديقها المواطن في قضية إتلاف مركبة بعد خلاف حاد وقع بينهما في مواقف فندق للسيارات على شارع الخليج مساء أمس وكانت نهاية الخلاف انفصالهما وقطع تلك العلاقة فعاقبته بادعاء عليه إلا أن كاميرات الفندق كشفت الحقيقة وسجلت بحقها قضية اتلاف مركبة خاصة.

وقال مصدر أمني إن المواطن واعد صديقته في مواقف مجمع وفندق شهير على البحر بمنطقة السالمية فحضرت وجلست معه في السيارة للتفاهم على خلاف بينهما فنشبت مشادة بينهما وطلب منها ألا تقترب منه مرة اخرى فنزلت وقامت بإتلاف مرآة مركبة متوقفة وإتلاف صبغتها بقطعة معدنية ثم دخلت سيارتها بعد ان ابلغت العمليات بقيام شخص باتلاف مركبة.

عند حضور رجال الأمن ادعت المواطنة أن الشاب اقدم على فعل ذلك واتهمته زورا فتم عرضهما على التحقيق في مخفر شرطة السالمية والذي طلب الاستعانة بكاميرات الفندق وكشفت تحريات الأمن وعن طريق الكاميرات أن المواطنة هي من قامت بفعل ذلك وادعت على الشاب فتم إلقاء القبض عليها بتهمة اتلاف مركبة خاصة.

من جهة أخرى، ألقى رجال أمن اسناد محافظة مبارك الكبير القبض على ثلاثة اشخاص وهم بنغلاديشي ومواطن وسوري في نقطة تفتيش اقاموها على مدخل المنطقة منتصف مساء أول من أمس.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.