الإثنين , 27 مايو 2024
كشف أسرار الوسط الفني شكوك وقضيّة وخلاف وإثارة فتن
عمرو دياب

كشف أسرار الوسط الفني شكوك وقضيّة وخلاف وإثارة فتن

كشف أسرار الوسط الفني شكوك وقضيّة وخلاف وإثارة فتن

ما بين محاكمة فنانة بتهمة الفعل العلني الفاضح، ورحلة أثارت الشكوك عن علاقة مطرب وممثلة،وأقاويل عن خلاف بين نجمين شهيرين، استمرت الإثارة في الوسط الفني خلال الأيام الأخيرة الماضية. كشف أهم ما دار في كواليس تلك الأحداث، ومواقف النجوم أصحابها منها.

الأولى والخامسة تونسيتان: أكثر خمس ممثلات عربيات تأثيراً 


حصلت الفنان التونسية هند صبري على المركز الأول؛ ضمن الممثلات العربيات الأكثر شهرة وتأثيراً وفقاً لمجلة فوربس العالمية، وجاءت دنيا سمير غانم في المركز الثاني، ثم غادة عبدالرازق في المركز الثالث، تبعتها ياسمين عبدالعزيز في المركز الرابع. أما الفنانة التونسية درة؛ فقد جاءت في المركز الخامس، وأعربت عن سعادتها بهذا الاختيار، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على فايسبوك، صورة من الخبر وعلقت: «تصنيفي في قائمة الممثلات العرب الأشهر والأكثر تأثيراً؛ رقم 5 حسب ترتيب مجلة فوربس العالمية».

رحلة عمرو دياب ودينا الشربيني إلى لندن تثير الشكوك مجدداً حول علاقتهما


الرحلة التي قام بها النجم عمرو دياب إلى لندن، بصحبة الفنانة دينا الشربيني، أثارت الشكوك مجدداً حول علاقتهما، رغم أن كلاً منهما يرفض تماماً الحديث عنها، وإن كانت دينا قد أكدت لـ«لها» سابقاً أن هناك فيلماً سيجمعها بالهضبة قريباً.
كما أثيرت شكوك في الوسط الفني حول لقاء محتمل بين دياب وزوجته زينة عاشور، وأبنائهما الثلاثة، عبدالله وكنزي وجنا، الموجودين في شقتهم في منطقة سوهو هناك.
وقد فاجأت زينة الجميع برسالة بالإنكليزية لأبنائها الثلاثة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، فسّرها البعض على أنها تقصد بها زيارة دياب لهم، وقالت فيها: «هذا الكائن البشري هو ضيف المنزل… كل صباح وصول جديد. الفرح، والاكتئاب، والخسة، وبعض الوعي لحظة، يأتي كزائر غير متوقع. استقبلهم ورحب بهم جميعاً.. حتى لو كانوا حشداً من الأحزان، الذين اكتسحوا بعنف فراغ منزلك من الأثاث الخاص به، فلا يزال كل ضيف يعامل بشرف».

مريم حسين: ارتكبتُ جريمة بحق ابنتي


أثارت الممثلة مريم حسين أخيراً، ضجةً كبيرة بنشرها مقطع فيديو على السناب شات، تطلب فيه من جمهورها والمتابعين عدم التداول ونشر صورة ابنتها، التي نشرتها بنفسها عن طريق الخطأ عبر التطبيق نفسه. حسين لم تكتفِ بالتعبير عن غضبها وأسفها وندمها الشديد لاقترافها هذا الخطأ، بل وصفت الموضوع بأنّه بمثابة «جريمة»، إذ كانت تودّ إرسال الصورة الى صديقتها فنشرتها عن طريق الخطأ. وتوسلت إلى متابعيها عدم نشر صورة الطفلة أميرة وتداولها، منوّهةً بأنّ طفلة بعمرها لم تتجاوز العام من غير المنطق أن تنشر لها صورة، فيما لجأت إلى القضاء وتقدّمت ببلاغ حصلت بموجبه على حكم يقاضي من ينشر صور ابنتها عبر أي وسيلة إعلامية. وفي سياقٍ منفصل، اعترفت حسين أيضاً، بأنّها كذبت في قضية الفتاة روان الغامدي، مشيرةً إلى أنّ هناك طرفاً ثالثاً أجبرها على نشر صورتها، وقد ادّعت حينها أنّ الصورة كانت موجودة على جوّال طليقها فيصل الفيصل.

ماجد المهندس يفي بوعده لجمهوره بـ«على الله»


أصدر النجم ماجد المهندس، أغنيته الجديدة بعنوان «على الله»، والتي وعد جمهوره بها وفي الموعد المحدد مسبقاً. وتعاون المهندس في مشروعه الجديد مع الشاعر سعود بن محمد العبدالله الفيصل، وهو من ألحان أحمد الهرمي وتوزيع عصام الشرايطي. وعن هذه الأغنية، قال المهندس إنّه يشعر بالسعادة للتعاون مجدداً مع الفيصل، موضحاً أن الكلمات التي يكتبها تسهّل عملية اللحن وكذلك الغناء، ووصف الكلمات بأنها عذبة وتصل بسرعة إلى قلب المتلقي، لافتاً إلى أنه يعتبر الفيصل من الشعراء المتقدمين في هذا العصر، فيما نوّه بأنّه أصرّ على إصدار الأغنية عقب انتهائه من إحياء حفلات الصيف حتى تأخذ الأغنية حقّها. أمّا الشاعر، فقال إنّه مطمئنّ جدّاً لأنّ المهندس يُغنّيها، فهي بيد أمينة وبصوت رخيم وعذب، نافياً أن يكون هذا التعاون هو الأخير بينهما، واصفاً المهندس بأنّه جواز سفر لنجاح أي قصيدة، وهو صاحب شعبية واسعة عربياً، لذا لا يمكن التفكير مرتين قبل الموافقة على العمل معه».

غادة عبدالرازق مهدّدة بالحبس وهذه تفاصيل محاكمتها


قررت محكمة جنح المعادي تحويل الدعوى القضائية المقامة من المحامي سمير صبري ضد الفنانة غادة عبدالرازق، بتهمة ارتكاب فعل علني فاضح، الى دائرة أخرى. وقال صبري إن تحويل القضية الى قاضٍ آخر قرار إداري، وأن جلسة المحاكمة الأولى ستعاد بالكامل، مضيفاً أن محامي عبدالرازق حضر جلسة المحاكمة، ولم يتقدم بأي طلبات. وكان صبري قد أقام الدعوى ضد عبدالرازق، بعد أن ظهر جزءٌ حساسٌ من صدرها في فيديو «لايف» بثته عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.
وأوضح أنه وفقاً للقانون، قد يقضي قرار المحكمة بحبس غادة عبدالرازق من ستة أشهر إلى سنة، على أقصى تقدير. من جانبها، لم تعلق عبدالرازق وتركت الأمر لمحاميها الخاص، وإن كانت قد اعتذرت للجمهور سابقاً عن هذا الفيديو؛ مؤكدة أنها لم تكن منتبهة لظهورها بهذا الشكل، لأنها عندما بثت الفيديو كانت في قمة التعب والإرهاق.

حقيقة خلاف أحمد السقا وأحمد عز


رغم أن النجمين أحد السقا وأحمد عز تعاونا من قبل في فيلم «المصلحة»؛ وحققا به نجاحاً ضخماً، لكن هذا لم يمنع البعض من أن يؤكد أخيراً وجود صراع بينهما بسبب الإيرادات، بخاصة بعد أن عرض عز فيلمه الجديد «الخلية» وحقق به إيرادات ضخمة، في الوقت نفسه الذي يواصل فيه السقا عرض فيلمه «هروب اضطراري»، الذي ردد البعض أن إيراداته تأثرت بعد طرح «الخلية».
ورغم أن السقا وعز لم يعلّقا على ما يتردد عن الصراع بينهما، لكن نجل السقا ياسين، نشر عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، صورة أفيش فيلم «الخلية» للفنان أحمد عز، داعياً أصدقاءه ومتابعيه الى مشاهدة الفيلم لروعة قصته.
كما نشر صورة أخرى لوالده أحمد السقا يظهر فيها مع أحمد عز، من فيلمهما «المصلحة»، لينفي بذلك بطريقة ذكية وغير مباشرة؛ كل الإشاعات التي تتردد حول خلاف أو صراع «السقا وعز» بسبب الإيرادات.

القاهرة تحتضن عبدالواحد وحاتم العراقي وأعمال بالجملة


أنهى الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد، حفلاته الغنائية الصيفية في مدينة القاهرة، من خلال حفل غنائي ناجح لم يتوقف الجمهور الحاضر خلاله عن التفاعل معه في قاعة فندق «النيل ريتز – كارلتون»، مقدماً برفقة فرقته الموسيقية مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغنياته الخليجية، ليختتم بها جدول حفلاته الجماهيرة في صيف 2017، والتي بدأها من مدينة الرياض برفقة الفنان حسين الجسمي، في مركز الملك فهد الثقافي، متنقلاً بعدها الى مدينة دبي من خلال حفل غنائي في ساحة الغاليريا المركزية لمركز سيتي سنتر مردف، ليكون الختام في القاهرة من خلال سهرة غنائية بدأها الفنان إبراهيم السلطان، والمصرية بوسي. وعلى صعيد الألبومات، يعمل عبدالواحد على تجهيز أغنيات ألبومه الغنائي الثاني، حيث سيتنقل في تسجيله وتنفيذه بين استوديوهات القاهرة في مصر، والسعودية، ودبي في الإمارات، والذي سيتعاون به مع مجموعة من أهم صناع الأغنية من شعراء وملحنين، الى جانب الموزعين الموسيقيين في الوطن العربي. وسيتضمن تنوعاً في الألوان الموسيقية والمواضيع الغنائية. وعلى خُطاه سار الفنان حاتم العراقي، في  حفلة جماهيرية في القاهرة، حضرها عدد كبير من الجمهور العراقي والخليجي والمغرب العربي، وتنقل خلال الحفل بين المواويل العراقية وأغنياته الشهيرة التي لم يتوقف الجمهور عن المطالبة بها، الى جانب أغنياته الجديدة التي طرحها أخيراً منفردة أو عبر ألبوماته الغنائية الناجحة، وذلك في فندق فيرمونت نايل سيتي. هذا وعاد العراقي الى دبي لإكمال أعماله في أغنيات ألبومه المقبل مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في الاستوديوهات الخاصة به، وتحت إشراف المايسترو عمار العاني ومتابعته، حيث أوضح أنه سيتضمن مجموعة من المواويل والأغنيات الجديدة من ناحية الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي، الى جانب تخطيطه لتصوير عدد كبير منها بطريقة الفيديو كليب.

لجين عمران متّهمة بالمؤامرة والجهات المعنية تردّ


لا تزال قضية الإعلامية لجين عمران، وفاتورة المياه العالية التي دفعتها أخيراً عقب عودتها من الإجازة إلى دارتها في دبي، تتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيّما بعد رفعها دعوى قضائية ضد من حاول الإساءة إليها من خلال زجّ اسمها في شائعات عديدة، من بينها تواصلها مع إحدى مذيعات قناة «الجزيرة». وكشفت عمران حقيقة الشائعات حول المحادثة، وفي شأن إلقاء القبض عليها في الإمارات بتهمة الإرهاب وإثارة الفتن، وقالت: «أولاً، فبركة شائعة أنه تم القبض عليَّ في دبي وبأنني أملك ٧٠٠ مليون وفي الواقع أنا في إجازة… ثانياً، اتهامي بأنني إرهابية وإثارة الفتنة وعمل حملة ضدي وتصدري «التريند» في تويتر… اليوم وقبل قليل فبركة محادثة مزعومة بيني وبين إحدى مذيعات الجزيرة… بالعقل والمنطق احتمالية إلقاء كلمة أمير الكويت حفظه الله هل يعقل أنه لن يراها الناس ولن يسمعوها في حال اشغلتهم». ويأتي ذلك بالتزامن مع شنّ الإعلامية مريم الكعبي هجوماً على عمران قائلةً: «عزيزتي لجين عمران أن تحبي دولة ووطناً ليس شعاراً وزيّاً في المناسبات الوطنية، أن تحبّي وطناً يعني أن تكوني حائط صد ودفاع عنه في وقت كالذي نعيشه»… عزيزتي لجين عمران إذا كان حبك للإمارات هو أن تستثمري نجوميتك في تحريك خلايا نائمة تنتظر الفرصة للهجوم على وطننا من الكارهين فهو حب لا نحتاجه».

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *