الأحد , 19 مايو 2024
كلاسيكو السوبر.. الملكي صنع جيلا جديدا وبرشلونة عبارة عن ميسـي وعشر خشبات

كلاسيكو السوبر.. الملكي صنع جيلا جديدا وبرشلونة عبارة عن ميسـي وعشر خشبات

كلاسيكو السوبر.. الملكي صنع جيلا جديدا وبرشلونة عبارة عن ميسـي وعشر خشبات نسيم نيوز نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم كلاسيكو السوبر.. الملكي صنع جيلا جديدا وبرشلونة عبارة عن ميسـي وعشر خشبات، كلاسيكو السوبر.. الملكي صنع جيلا جديدا وبرشلونة عبارة عن ميسـي وعشر خشبات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كلاسيكو السوبر.. الملكي صنع جيلا جديدا وبرشلونة عبارة عن ميسـي وعشر خشبات.

نسيم نيوز أفرز كلاسيكو السوبر الاسباني، الذي انتهى بتتويج ريال مدريد بطلا، الكثير من المعطيات والملاحظات، الأبرز فيها أن ريال مدريد حصل على فريقين منافسين، فيما بات برشلونة عبارة عن ميسي وعشر خشبات.

لا شك ان هذا الجيل الملكي لا يُحقق نحاجاً عابراً، بل وضع حجر أساس لـ”جيل ريال زيدان” الذي سيُهيمن على الكرة لخمس سنوات على الأقل وفقاً لأعمار لاعبيه، وحصل عشاق ريال مدريد على فريقين منافسين وعلى مدرّب غيّر مفهوم الفريق وأعطاه روحاً معنوية تستطيع ايصاله لمنصات التتويح .

 

نيمار الذي هرب الى فرنسا طمعاً بالكرة الذهبية ظنا منه أن لا منافس سوى رونالدو وميسي عليه الخوف كل الخوف من اسينسيو اولاً وآخراً.وصول لوكا مودريتش الى هذا النضج والكمال الكروي هو نعمة لعشاق كرة القدم ونقمة كبيرة على كل الخصوم، دروس خصوصية لخصومه في لمسة واحدة، وعودة كريم بنزمية للتمركز السليم وللتحرك وطلب الكرة وتحسين لمسته الأخيرة أمام المرمى يُعتبر توقيع جديد لريال مدريد وربما إجابة من زيدان على سؤال “لماذا الاصرار على ابقاء كريم”، كوفاسيتش نقطة فارقة مخيفة في وسط ريال مدريد، إشراكه ذهاباً وإياباً والثقة التي وُضعت بقدراته مخيفة وواعدة.للمرة الأولى منذ تسع سنوات يخسر برشلونة بها الإستحواذ أمام ريال مدريد، (48%،52%)، وللمرة الأولى منذ 2011 يفشل برشلونة بهز شباك ريال مدريد في البيرنابيو، و 3-5-2 أو 4-4-2 لن تنفع طالما الفريق عبارة عن ميسي و عشر خشبات في الملعب و أربع خشبات على كرسي الاحتياط، ما الذي حصل للويس سواريز وكيف تحوّل من أفضل مهاجم في العالم الى ملك الاهدارات والتسللات، لا سواريز ولا باكو الكاثير وهجوم برشلونة في مهب رياح اختفاء الحلول.الدفع بآندريه غوميز صانعاً للألعاب خلف ميسي، بالطبع سيكون ميسي لا حول له ولا قوة، لماذا اشراك من لم يلعب أي دقيقة في الموسم التحضيري والابقاء على دينيس سواريز الذي غيّر رتب مباراة الذهاب لدى نزوله.ايفان راكيتيتش وكارثة تعبه وبطئه المستمر، وكأن برشلونة كلما دخل المباراة مع راكي دخلها منقوصاً أو متعباً، سيرجيو بوسكيتس الجندي الذي ما بات مجهولاً بل معروفاً بكثرة أخطائه والذي وقع برشلونة في فخ عدم وجود اي بديل له لأنه كان رمانة ميزان الفريق واللاعب المحوري الذي لا يمكن الاستغناء عنه او اللعب بدونه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز . نسيم نيوز، كلاسيكو السوبر.. الملكي صنع جيلا جديدا وبرشلونة عبارة عن ميسـي وعشر خشبات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *