الإثنين , 27 مايو 2024
كلمتان من كارداشيان تحول عامل مغمور لشابٍ شهير تتناثر عليه الأموال

كلمتان من كارداشيان تحول عامل مغمور لشابٍ شهير تتناثر عليه الأموال

أصبح لعامل المصنع الذي كان يداوم في وردية السادسة صباحاً عندما علّق على تغريدة ل‍كيم كارداشيان نصف مليون متابع بدلاً من 200 شخص، وباتت الأموال تتناثر عليه من قبل عدة شركات بمجرد كلمتين من الأخيرة.

الشاب جيروم بيلينغهام الذي يحصل الآن على 5000 جنيه إسترليني من عمله بمواقع التواصل الاجتماعي بدأت نجوميته بتعليق بريء على تغريدة لـ كارديشان قائلاً “هل تلاحظين معجبيك؟ أحبك حباً كبيراً!” وأتبعها بوسم “حب ساخن”، لترد عليه بدورها “أحبك أيضاً!”.

في غضون أسبوع وفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية زاد عدد متابعيه على الموقع من 200 متابع إلى 20 ألف متابع، وقد صار لديه الآن أكثر من نصف مليون متابع بـ تويتر، يحصل حسابه الرئيسي على 6 ملايين مشاهدة في الشهر.

وبدأت شركات الملابس حسب الصحيفة بإرسال ملابس مجانية إلى منزل أسرته في لاوث بمقاطعة لنكولنشاير، وتوسلت إليه عشرات المشاريع التجارية الأخرى كي يروّج منتجاتها.

ويقدر الآن المبلغ الذي يحصل عليه بخمسة آلاف جنيه إسترليني سنوياً من التغريد حول الشركات والمتاجر المعروفة، مثل بريمارك، ليراها متابعوه البالغ عددهم 269 ألف متابع، فضلاً عن العمل الترويجي الذي يقوم به لصالح قناة E4.

وقال الشاب البالغ من العمر 25 عاماً وفق الصحيفة “كنت أقوم بعملي في وردية السادسة صباحاً في أحد المصانع، ورأيت أنها غردت بشيء، ولا يمكنني حتى أن أتذكر الآن بماذا غردت، ولكني رددت عليها بسؤال إذا كانت لاحظت من قبل متابعيها”.

وأضاف “لم أفكر في أي شيء بشأنها وكنت أسير إلى العمل، ثم بدأ هاتفي في إصدار تنبيهات متتابعة في جنون، الواحد تلو الآخر. فكرت فيما يحدث وقلت “ما الذي يحدث؟” وتساءلت في الواقع ما إذا كان هناك مشكلة تقنية في هاتفي، ثم رأيت مئات وآلاف الرسائل التي ترد وتقول “تهانينا، أحسنت يا بني”.

وأوضح بيلينغهام قائلاً “ردت كيم على تغريدتي وقالت “أحبك أيضاً”.

يمتلك نجم مواقع التواصل الاجتماعي حساباً آخر يتابعه فيه 274 ألف متابع، مما يعني أن العدد الإجمالي لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي يتجاوز نصف مليون متابع.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *