الأحد , 14 أغسطس 2022
ليستر يضم الجزائري غزال من موناكو

ليستر يضم الجزائري غزال من موناكو

ليستر يضم الجزائري غزال من موناكو
قال ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد إنه تعاقد مع الجناح الجزائري رشيد غزال قادما من موناكو الفرنسي لمدة أربع سنوات دون الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة.

ويشبه أسلوب اللاعب البالغ عمره 26 عاما ذلك الخاص بمواطنه رياض محرز الذي رحل عن ليستر إلى مانشستر سيتي الشهر الماضي.

وسيجتمع غزال مرة أخرى مع الفرنسي كلود بويل مدرب ليستر والذي كان يتولى تدريب أولمبيك ليون عندما تخرج اللاعب الجزائري من أكاديميته.

وهذا هو اللاعب الخامس الذي يضمه ليستر هذا الصيف بعد جوني ايفانز وجيمس ماديسون وريكاردو بيريرا وداني وارد ويتبقى حصوله على موافقة رابطة الدوري الإنجليزي.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن غزال الذي انضم لموناكو في 2017 وأحرز هدفين في 33 مباراة سيكلف بطل إنجلترا 2016 مبلغ عشرة ملايين جنيه استرليني (13.01 مليون دولار).

وشارك اللاعب الجناح مع الجزائر للمرة الأولى في مارس 2015 وخاض 13 مباراة وأحرز هدفا واحدا كما شارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية 2017.

وأبلغ بويل لمحطة ليستر التلفزيونية «إنه إضافة رائعة لمجموعة اللاعبين الحاليين وسيجلب الإبداع والتنافس قبل بداية موسم مهم بالنسبة لنا».

وأضاف: «أعلم إمكاناته من الفترة التي قضيتها مع ليون عندما كان في الأكاديمية وأتطلع لمشاهدته يختبر قدراته في الدوري الممتاز».

وقال غزال الذي أحرز 14 هدفا في 110 مباريات مع ليون «هذا فريق جيد وطموح. ليستر يملك العديد من اللاعبين الرائعين وأتمنى أن نقدم موسما مميزا».

ويفتتح ليستر مشواره في الدوري عندما يواجه مانشستر يونايتد يوم الجمعة المقبل.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.