الإثنين , 3 أكتوبر 2022

مارادونا ينصح سامباولي قبل موقعة كرواتيا

تحدث أسطورة الأرجنتين، دييجو أرماندو مارادونا، عن ضرورة قيام خورخي سامباولي، مدرب راقصي التانجو، بعدة تغييرات، تحضيرًا للمباراة المهمة أمام كرواتيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال.

وقال مارادونا، خلال تصريحات متلفزة، إنه يأمل في أن يقوم سامباولي، بإجراء تغييرات، وأن يمنح الفرصة للاعبين كريستيان بافون، وجونزالو هيجواين.

ويرى مارادونا، أن هذه التغييرات ستمنح قوة إضافية لهجوم منتخب الأرجنتين، الذي تعادل في مباراته الأولى في المونديال، أمام إيسلندا، بنتيجة 1-1.

وأضاف مارادونا “أتمنى أن يجري تغييرات، بافون يروق لي، أعتقد أن عليه أن يجري تغييرات أيضا في منتصف الملعب وفي الهجوم أيضا”.

وتاعب “أجويرو لا يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة، أعتقد أنه إذا لعب أساسيا مرة أخرى، فسنحرقه بذلك خلال ما تبقى من البطولة”.

ونوه “أعتقد أن حان وقت بافون وهيجواين، حتى يتم إرسال العرضيات لمهاجم يوفنتوس، ومن أجل أن يكون هناك أحد قادر على اللعب بالرأس في منتخب الأرجنتين، وحتى لا تضيع كل هذه الكرات”، في إشارة إلى قصر القامة الذي يتسم به أجويرو، على عكس هيجواين.

وقام مارادونا، بتحليل منتخبات أمريكا اللاتينية التي لعبت حتى الآن في المونديال، حيث أكد أن المنتخب البرازيلي لم يقدم شيئا سوى الهدف الرائع لفيليب كوتينيو، خلال مباراته الأولى في البطولة، والتي تعادل فيها مع سويسرا، بنتيجة 1-1.

وأبدى مارادونا أسفه للهزيمة التي تجرعها منتخب بيرو، في مباراته الأولى أمام الدنمارك.

وتحدث أسطورة الكرة العالمية، عن المنتخب الكولومبي الذي يستهل مشواره في المونديال، اليوم الثلاثاء، أمام اليابان، وأكد أن على الفرق التي تواجهه أن تتوخى الحذر، لأنه يضم لاعبين كبار، مثل المهاجم رادميل فالكاو، لاعب موناكو، ولاعب الوسط خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ الألماني.

وفيما يتعلق بمنتخب بنما، أكد مارادونا، أن هذا الفريق الذي سقط بثلاثية نظيفة أمام بلجيكا، تقف طموحاته عند التأهل للمونديال، ولا يمكن أن تتعدى إلى التطلع إلى العبور إلى الأدوار الإقصائية.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.