الثلاثاء , 21 مارس 2023

مانشستر يونايتد ينهي مسلسل التعادلات وليفربول يتخطى بيرنلي

مانشستر يونايتد ينهي مسلسل التعادلات وليفربول يتخطى بيرنلي

حقق مانشستر يونايتد فوزه الاول في اربع مباريات وجاء على حساب مضيفه ايفرتون 2-صفر وقفز موقتا الى الوصافة، فيما نجح ليفربول الرابع بخطف نقاط صعبة من ارض بيرنلي 2-1، الاثنين في المرحلة 22 من الدوري الانجليزي في كرة القدم.

وأنهى يونايتد، حامل الرقم القياسي بعدد الالقاب (20)، سلسلة من 3 تعادلات زادت حدة الضغوط على مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ورفع يونايتد رصيده الى 47 نقطة، بفارق 12 نقطة عن جاره وغريمه مانشستر سيتي المتصدر الذي يستقبل الثلاثاء واتفورد، ومتقدما بنقطتين على تشلسي الذي يحل على جاره ارسنال الاربعاء، وثلاث عن ليفربول.

وغاب عن يونايتد مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، صاحب 15 هدفا هذا الموسم، بسبب اصابة برأسه في مباراة ساوثمبتون الاخيرة، ستبعده لاسبوع بحسب مورينيو، بالاضافة الى لاعب وسطه الموقوف أشلي يونغ.

وحقق ليفربول فوزه الثالث تواليا على حساب مضيفه بيرنلي 2-1 في اللحظات القاتلة، برغم غياب نجميه المصري محمد صلاح والبرازيلي فيليبي كوتينيو.

ولم يخسر ليفربول في الدوري منذ تشرين الاول/اكتوبر وفي 16 مباراة متتالية في جميع المسابقات، معوضا تعادله ذهابا في ارضه مع بيرنلي 1-1.

وغاب عن ليفربول نجماه صلاح وكوتينيو بسبب الاصابة، فيما جلس المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء. ويعاني كوتينيو من اصابة بفخذه، فيما اصيب صلاح، صاحب 23 هدفا هذا الموسم، في الاربية (منطقة بين البطن والفخذ).

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *