الأربعاء , 24 أبريل 2024
مراجعات يجلسن على الأرض بالمستشفى كما ظهرن بمقطع الفيديو

مراجعات «العدان» افترشن الأرض.. والوزير يوجّه بفتح تحقيق

مراجعات «العدان» افترشن الأرض.. والوزير يوجّه بفتح تحقيق

أكد وزير الصحة الشيخ د ..باسل الصباح انه وجه بفتح «تحقيق عاجل» فيما يثار بشأن عدم توافر أماكن مخصصة لانتظار المراجعات في مستشفى العدان، مؤكدا الحرص على الارتقاء بالخدمات المقدمة في جميع المرافق الصحية.

وأضاف الشيخ د.باسل الصباح لـ «كونا» أن التحقيقات التي ستجرى بشأن مقطع مصور (فيديو) متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر بعض مراجعات عيادة النساء يفترشن أرضية المستشفى انتظارا لتوقيع الكشف الطبي عليهن بدعوى عدم توافر مقاعد مخصصة للانتظار ستسهم في الكشف عن ملابسات الموضوع والوقوف على حقيقة الأمر.

وأكد متابعته مجريات التحقيق لحظة بلحظة ومحاسبة المقصرين عن ذلك إن ثبت صحة الأمر، لافتا إلى أن مسؤولياته تحتم عليه متابعة جميع الخدمات الصحية المقدمة والارتقاء بها.

وأفاد بأن خطط وزارة الصحة تستهدف معالجة جميع الأخطاء إن وجدت وتحويلها إلى إيجابيات فضلا عن توفير كل سبل الراحة للمواطنين.

من جانبه، قال مدير مستشفى العدان بالانابة د. عادل عبدالرزاق انه بالنسبة للفيديو الذي انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي عن عيادة أمراض النساء في مستشفى العدان والذي يظهر فيه جلوس بعض المراجعات على الأرض، ان جلوسهم كان بمحض اختيارهم لأن المستشفى قد وفر مقاعد عديدة وأماكن الاستراحة متوافرة بعيادات النساء ولكن بعض المرضى لا يتقيدون بالنظام والأماكن المخصصة لهم ويفضلون الجلوس أمام باب العيادة ظنا منهم أن الدكتور سيدخلهم على الفور قبل بقية المرضى.

وذكر انه قد سبق التنويه عن ذلك والطلب من المراجعات التقيد بنظام المستشفى خصوصا أن كل مريضة تراجع المستشفى لديها رقم دخـــــول للعيادات حسب الأسبقية، وستلتزم المستشفى بالنظام المعمول.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *