الأحد , 23 يونيو 2024
الأمن العام: يحصد أسلحة وذخيرة و٢٣٠٠ زجاجة خمر

«مستأجر» أحرق مركبة سيدة على «الرابع» فترك سيارته على «السادس» وتوارى عن الأنظار

سجلت يوم أمس في مخفر شرطة الصليبية قضية ذو وقائع غريبة، إذ وقعت القضية في عطلة الأعياد الوطنية ولكنها سجلت يوم أمس فقط بدعوى أن المتضررة من الحادث تجهل القانون.

هذا وحملت القضية عنوان اصطدام واحتراق مركبة وهروب، وتسبب الحادث الذي أعقبه حريق مركبة في تلفيات جسيمة بمركبة سيدة واحتراق 400 دينار و4 هواتف نقالة متنوعة.

وفي التفاصيل، فإن سيدة خليجية من مواليد 1980 وتسكن القصر ق1 قالت إنها في يوم الجمعة 23 فبراير الماضي كانت تقود مركبة أميركية تعود ملكيتها لزوج أختها غير الكويتي، وخلال سيرها على الدائري الرابع باتجاه مدينة الكويت ويمين حراج السيارات، اصطدمت بها مركبة كورية رباعية تتبع إحدى شركات تأجير السيارات، وأوضحت في بلاغها أن الرباعية كانت مستأجرة من قبل مواطن يسكن في منطقة القصر وقدمت بياناته الكاملة، وأسفر الاصطدام عن احتراق المركبة بالكامل، وأفادت بأنه كان بداخلها 400 دينار وبطاقة مدنية و4 هواتف ذكية.

وعندما سئلت عن أسباب تأخرها في تسجيل القضية، عللت الأمر بجهلها بالقانون، وذكر مصدر أمني أن الرباعية الكورية تم العثور عليها على طريق الدائري السادس.

وذكر مصدر أمني أنه تم الاتصال على شركة تأجير السيارات التي تتبعها الرباعية، فذكرت أنها كانت مستأجرة وتم العثور عليها في ساحة ترابية على الطريق السادس، وان مستأجرها لم يقم بإعادتها، ولكن الشركة فعلت ذلك.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *