الأربعاء , 19 يونيو 2024

مشاجرة تودع عشرينياً بـ «إنعاش العدان» وأخرى بمستشفى الفروانية بين أقارب

مشاجرة تودع عشرينياً بـ «إنعاش العدان» وأخرى بمستشفى الفروانية بين أقارب
نقل مواطن إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى العدان نتيجة مشاجرة اندلعت بينه وبين شخص مجهول في منطقة النويصيب، وتبين ان إصابة المجني عليه بليغة نتيجة طعنات نافذة وحالته حرجة، فيما شرع رجال مباحث الأحمدي في البحث عن الجاني.

وحول القضية التي حملت عنوان «اعتداء بالضرب» وبتصنيف جنايات برقم 38/2018 كان بلاغ قد ورد من قبل مستشفى العدان يفيد بأن موطنا من مواليد 1995 يرقد في العناية المركزة بالمستشفى، بعد إصابته بطعنات نافذة خلال مشاجرة مع مجهول، حسبما ذكر شقيقه الذي أحضره إلى المستشفى.

من جهة أخرى، وفي واقعة عنف جديدة شهدت مستشفى الفروانية تبادلا بالضرب بين عدد من المواطنين وهو ما دعا رجال الأمن إلى الاستنفار وتوقيف عدد من المتشاجرين والذين تنازلوا عن بعضهم البعض داخل مخفر شرطة الفردوس.

واستنادا إلى مصدر أمني فإن التحقيقات في واقعة تبادل الضرب تضمنت ان هناك مشاجرة بين اقارب بدأت في منطقة عبدالله المبارك وأصيب على إثرها عدد من المتشاجرين والذين نقلوا للعلاج إلى مستشفى الفروانية وحدث وان حضر آخرون مشاركون في المشاجرة وتجدد الشجار بينهم ولم يعرف ما ان كانت وزارة الداخلية ستوجه للمتشاجرين تهما متعلقة بترويع المرضى والمراجعين ام ستقبل تنازل أطراف القضية.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *