الثلاثاء , 27 فبراير 2024
مواطن اعترف بقتل راعٍ سوداني في الوفرة

مشاجرة خماسية في «الواحة» انتهت بإطلاق نار وطعنة سكين

مشاجرة خماسية في «الواحة» انتهت بإطلاق نار وطعنة سكين

بدأت بمشادة كلامية… وانتهت برصاص وطعنة غائرة، وشروع في قتل!

هذا ملخص خلافات عائلية أشعلت أمس، في منطقة الواحة، مشاجرةً حامية الوطيس بين فريقين الأول يتكون من مواطن واثنين غير كويتيين، والآخر قوامه مواطنان تجمع بينهم قرابة. وفيما كانت البداية كلاماً، لم تضع المعركة أوزارها إلا بعدما شهدت إطلاق نار، وطعنة بسلاح أبيض استقرت في رأس أحدهم، قبل أن يُهرع الأمنيون لإخماد عنف المتشاجرين الخمسة، لينتهي المشهد بتسجيل قضية جنائية حملت اسم «شروع في القتل».

التفاصيل رواها مصدر أمني قائلاً «إن خلافاً كلامياً اشتعل بين مواطن وغير كويتيين في جانب، ومواطنَين اثنين تربطهما صلة قرابة في جانب آخر، وسرعان ما تطور إلى عراك بالأيادي قبل أن ترتفع وتيرة الأحداث ويخرج مواطن من الفريق الثنائي سكيناً ليطعن المواطن في الفريق الأول، مخلفاً في رأسه إصابة غائرة، إلى جانب إصابات بالغة أخرى لحقت بكلا الطرفين، وفي غمرة العراك أخرج أحدهم سلاحاً نارياً (مسدساً)، مصوباً طلقات رصاصه ضد خصومه، لكن أياً منها لم تُصب أحداً».

المصدر تابع إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن مشاجرة وإطلاق نار في منطقة الواحة بمحافظة الجهراء، لتنطلق دوريات الأمن وسيارات الطوارئ الطبية إلى مكان البلاغ، وسيطر الأمنيون على جميع المتشاجرين وتولى المنقذون الطبيون إسعافهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، غير أنهم لم يعثروا على المسدس الذي استخدمه أحد المتشاجرين، ولكنهم عثروا على ظرف في موقع الشجار».

وأضاف المصدر «أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن مطلق النار سلم السلاح لقائد مركبة رباعية الدفع عقب استخدامه، ليبتعد به عن مكان الشجار ويتخلص منه، وقد احتجز الأمنيون جميع المتشاجرين عقب تلقيهم العلاج، وسجلوا قضية تبادل ضرب وشروع في القتل ضد مطلق النار، وجارٍ استكمال التحقيقات، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية».

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *